ديكور أنيق وبسيط في منزل كارمن سليمان ومصطفى جاد

تعيش الفنانة المصرية كارمن سليمان حياة مليئة بالسعادة والحب مع زوجها الملحن مصطفى جاد وابنهما زين، في منزل عصري وفخم يتسم بديكور ناعم ومميز في آن يشبه شخصية هذا الثنائي الناجح والمحبوب في العالم العربي.

"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، ستأخذك بجولة الى منزل كارمن ومصطفى في مصر.

 

منزل كارمن سليمان ومصطفى جاد

الأثاث المريح

في منزل كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد أكثر من غرفة جلوس وكراس عصرية ومريحة، اذ، يتسم شكل الكرسي بظهر مستدير وفتحة متعرجة مما يجعله مثاليا للاسترخاء.

من الواضح أن هناك تركيز من قبل الزوجين على استخدام لون "الأوف وايت" في أغلب الأثاث، وهذا ما لاحظناه في غرفة الجلوس الأساسية التي تتخذها العائلة مقراً رئيسياً لها.

في مقابل هذا اللون، يوجد قطع من الكنب باللون الزيتي، حيث استخدم بطريقة ذكية لاعطاء طابع ملوكي للديكور المنسّق.

 

منزل كارمن سليمان ومصطفى جاد

 

شاهدي الفيديو

 

جدران لافتة

تزدان جدران منزل كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد بتصاميم جبسية مميزة، مُلئت باللوحات الفنية وبرسومات الفن المعاصر، اضافة إلى مجموعة من الصور الفوتوغرافية العائلية.

 

منزل كارمن سليمان ومصطفى جاد

شاهدي الفيديو

 

أسقف عصرية

تتميز الأسقف في منزل كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد بالدهان بأسلوب عصري، مع وجود لتصاميم جبسية عصرية.

 

غرفة الطعام

تتميز غرفة الطعام في منزل كارمن وزوجها بلونها الغريب والجريء، وهو من مشتقات اللون الوردي، حيث تم تصميم كراس زهرية مع طاولة خشبية مستطيلة.

 

شاهدي الفيديو

 

بيانو أسود

بما ان الموسيقى والفن يجريان في شرايين كارمن ومصطفى، كان لا بدّ من ضرورة وجود آلة البيانو في منزلهما، فقد خصصا ركناً خاصا له، كونه كبير الحجم مع كرسي خاص له، يستخدمه مصطفى للعزف عليه ولانها ء عمله.

وفي الجهة المقابلة، يلاحظ وجود أكثر من آلة غيتار وضعت بشكل منظم لاضفاء ديكور جميل على المنزل، ولكن أيضاً يستفيد منها مصطفى للعزف وتلحين ما يريده من أغان لكبار النجوم.

 

منزل كارمن سليمان ومصطفى جاد

شاهدي الفيديو

 

ديكور حجري

هذا بالاضافة الى استخدام الديكور الحجري في حائط غرفة الجلوس في المنزل، اذ، يعتبر استخدام الحجر -الطبيعي أو الصناعي- على الجدران الداخلية للمنازل وبجميع أشكاله وألوانه، تصميما دارجا على مرّ السنوات، فهو يضفي على المنزل فخامة ودفئا وحيوية.

ولا شك أن الإقبال زاد في السنوات الأخيرة على استخدام الحجر في التصميمات الداخلية للمنازل بشكل خاص، فهو يفرض جماله الذي يليق بكل ألوان الأثاث وخاماته.

 

حمام المنزل

هناك حمام كبير في منزل كارمن سليمان ومصطفى جاد، يتألف من مرآة كبيرة وعدد من الخزائن الخشبية. ظهرت فيه كارمن خلال قيامها بتنظيف بشرتها من المكياج.

 

منزل كارمن سليمان ومصطفى جاد

شاهدي الفيديو

 

أضف تعليقا