ديكور كلاسيكي وفخم في منزل ميريام فارس بالصور

على الرغم من تمكنها من اخفاء زوجها وابنها جايدن عن الإعلام، تقوم النجمة اللبنانية ميريام فارس بين فترة وأخرى بمشاركة جمهورها بعض الصور والفيديوهات من منزلها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، لاسيّما في موسم الأعياد، والذي يمكن أن يكشف عن ذوقها الرفيع في اختيار أثاث منزلها.

منزل ميريام فارس

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares on

 

اقرئي ايضا: دفء وبساطة في ديكور منزل صبا مبارك بالصور

 

"الجميلة" قامت بجولة على حساب ميريام، إذ، تعمد في فترة الأعياد على مشاركة الكثير من صورها أمام شجرة الميلاد، بالإضافة إلى فيديوهات كانت قد قامت نشرها وهي تمارس التمارين الرياضية في حديقتها، أو خلال استجمامها في فصل الصيف إلى جانب حوض السباحة.

 

منزل ميريام فارس

 

ديكورات كلاسيكية

باختصار، يمكن أن نقول أن منزل ميريام كلاسيكي بامتياز، إذ، من المعروف أن الديكورات الكلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، بالرغم من انتشار الديكور المودرن والتصميمات الحديثة، إلا أن ميريام من الناس الذين يفضلون الأناقة والرقيّ الكلاسيكي مع لمسة فخامة برزت بوضوح من خلال الإنارة المستخدمة في زوايا المنزل .

 

اقرئي ايضا:

ديكور فينتاج في منزل ستيفاني صليبا بالصور وبالفيديو

 

منزل ميريام فارس

 

غرفة جلوس جلدية

تعم أجواء السحر والرومانسية على الديكور الداخلي لمنزل ميريام، ويظهر أنه تمّ استخدام اللون "الأوف وايت" في دهان الحوائط، حيث يعتبر أحد أهم الألوان الكلاسيكية لما يتسم به من أناقة ونضج، ويتمتع بالهدوء والاستقرار.

 

منزل ميريام فارس

 

كما تم استخدام الخشب والجفصين في الأسقف، ما أحدث إنعكاساً رائعاً مع الأرضية  ليعطي جو خاص من الأناقة.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور هادئ وعصري في منزل محمد حماقي وزوجته

 

 

منزل ميريام فارس

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares on

 

بالنسبة للأثاث المستخدم في منزل ميريام فهو أثاث عصري، حيث تم اختيار الصالون المودرن الجديد في ترتيب صالة الاستقبال، وهو من الجلد وظهر ابنها جايدن وهو يجلس على احدى أرائكه ويلهو بالآيباد.

 

منزل ميريام فارس

غرفة معيشة زهرية

لكسر رتابة البيج يلاحظ وجود غرفة جلوس زهرية في منزل ميريام مع استخدام اضاءة صفراء وبيضاء بشكل ناعم، وهذا اللون يجسد الحيوية والسعادة والرومانسية.

منزل ميريام فارس

مائدة الطعام بالخشب البني

اختارت ميريام خشبة طعام باللون البني لتزين فيها منزلها مع اضاءة باللون الأصفر، أتت مناسبة لوجود الرخام الأصفر والبني المستخدم في الأرضية.

منزل ميريام فارس

حديقة مليئة بالنباتات والأشجار

يبدو واضحاً من خلال الصور أن منزل ميريام تحيط به حديقة كبيرة، مليئة بالأشجار والنباتات الخضراء بشكل كبير، بالاضافة إلى حوض سباحة وجاكوزي في الجهة المقابلة. كما تقوم بممارسة تمارينها الرياضية من على شرفة المنزل التي تبدو عالية ومطلّة على مناظر خلابة.

منزل ميريام فارس

 

أضف تعليقا