تألقي كعروس بالأبيض في قفطان العيد!

إن كنت تبحثين عن لمسة مختلفة لإطلالتك اليومية أو المسائية في عيد الفطر السعيد، الخيار الأكثر جاذبية سيكون الأبيض! ستبدين كعروس مجدداً بالقفطان الابيض الساحر الذي سيمنحك اطلالة حيوية ومشرقة في هذه المناسبة. هذه القفاطين بهذا اللون تعطي إطلالتك طابعاً فريداً من نوعه خاصّةً إذا كنت تحبّين قماش الساتان والأقمشة المريحة التي تتمايل مع حركة جسمك وتمنحك الراحة خلال النهار أو في الدعوات المسائية.


 القفطان الأبيض خيارك المثالي للعيد!

 

ستكون إطلالتك محطّ أنظار الكثيرات من السيّدات حين تنتقين هذه الموديلات مع تفاصيل صغيرة على الكتفين أو على العنق باللون الفضّي أو حتى في الكشكش على الكمّين باللون الذهبي والبرونزي. صحيحٌ أنك تملكين الكثير من القفاطين البيضاء الكلاسيكية في خزانتك، إلّا أنه يفضّل أن تبتعدي عن التصاميم البسيطة والعادية في هذه المناسبة واتّجهي إلى تلك القطع المزيّنة بالشك والطيّات وربطات القوس. مثلاً، وجود التطريز على الجهة الأمامية والخلفية من القفطان سيميّز القصّة العادية والكلاسيكية كثيراً. المطبوعات والخطوط الهندسية والأحرف العربية يمكن أن تضيف الكثير من الفخامة الى لوكك.

 

تطريز وديكورات ساحرة

اقرئي أيضاً:بقطعة واحدة فقط تغيريين ستايل القفطان في رمضان!


لإضافة المزيد من الجاذبية الى قفطانك، لفي خصرك بالأحزمة المطرّزة، ما سيحدّد منحنيات جسمك. إن كنت لا ترغبين في وضع الحزام، اختاري القفطان الأبيض من الشيفون الهدل بقصّة الـA Cut الذي يناسب جميع أشكال الأجسام ودائماً ما يبدو أنيقاً. العلاقة بين الفنّ والموضة لطالما كانت وطيدة: لهذا فكّري باعتماد العبايات والقفاطين المزيّنة بالرسوم والمطبوعات ذات الألوان الزاهية لتكوني حديث الناس في اطلالات العيد، خصوصاً أن الأبيض يعتبر الخلفية المثالية لأي عمل فني!  فسواء كنت تحبّين التطريز اليدوي الدقيق والزخارف الملوّنة ونقشات الزهور، أو تفضّلين التصاميم الانسيابية والأشكال البسيطة، كلها ستبدو عليك غاية بالرقي والروعة إن اخترتها على هيئة قفطان أبيض مميز. 

أضف تعليقا