بقطعة واحدة فقط تغيريين ستايل القفطان في رمضان!

  • يتميز القفطان برقي غير مسبوق! فهو الخيار المفضل للكثير من المحجبات في شهر رمضان  فهذه التصاميم تمنحك روح سحر الشرق بالجاذبية التي تنثرها على كافة جوانب طلتك. وفي حين كثر من الأنيقات يحترفن فن تنسيق العبايات او القفاطين مع الأكسسوارات من شنط لافتة وأحذية راقية بكعب عالي وحتى حلي ساحر وجذاب مثل الأقراط المرصعة بالكريستالات اللامعة والساعات المميزة، إلا أنهن في أغلب الأحيان ينسين أكسسوار أساسي قادر على أن يقلب طلتهن رأساً على عقب بسهولة تامة. فهذا الأكسسوار هو الحزام المميز، على اختلاف ستايلاته وعرضه والذي يجعل من قامتك تبدو ممشوقة أكثر ويعزز من جمال جسمك بمجرد تحديد خصرك. فمهما كان شكل جسمك، الأحزمة قادرة على أن تحذف بضع كيلوغرامات منه من دون عناء!

     

    هكذا يمنحك الحزام لوك ساحر مع القفطان!

     


    ثمة الكثير من الإختيارات المميزة من الأحزمة المتوفرة بمتناول يديك، الرفيعة للغاية التي تأتي على شكل حبال، تكاد تكون خفية ولكنها تقوم بواجبها في شد الخصر، وأخرى تأتي تزيينية لتضيف ديكور ساحر على اطلالتك مثل تلك على شكل سلاسل متدلية وأخرى بعرض متوسط مرصعة بالكريستالات بألوان مختلفة، ووصولاً الى المطرزة بنقوش مختلفة منها تتسم بروح وستايل شرقي.

     

    بدلي الحزام

     

    اقرئي أيضاً:آخر صيحات العبايات من وحي نجمات الخليج


    فحتى لو كان القفطان او العباية  سادة يخلو من أي عنصر من عناصر الزينة أكان على شكل شك أو رسم أو نقوش، هذه الأحزمة ستمنحها ستايل عصري لافت ومميز، وما عليك سوى أن تختاري الحزام المناسب لستايلك وللمكان الذي ستقصدينه وستحولين أي عباية من تصميم مناسب للنهار الى لوك ليلي مثالي بمجرد أن تبدلي الحزام! حتى أنه بوسعك أن تستغني عن الحلي والمجوهرات إذا ما اخترت حزام مميز في الكثير من الأحيان ممكن ان تختاريه من قماش القفطان نفسه! 


     

    أضف تعليقا