استوحي إطلالات العيد من قفاطين روان بن حسين

جاء رمضان وكاد طيفه أن يزول بسرعة كبيرة وها نحن نستعد لاستقبال عيد الفطر السعيد، وبعد أن ألزمتنا جائحة كورونا المنازل لما يفوق العام، آن الأوان بعد أن بات اللقاح متوفراً أن نزيل عنا ملابس المنزل التي تعودنا عليها ونعود الى تألقنا واللوكات المبهرة من جديد. العيد جاء بالتزامن مع الربيع الجميل بألوانه، ومن هنا، ليس ثمة أجمل من القفطانات الزاهية الراقية لتتألقي بها في هذه المناسبة الفاخرة! ومن خلال متابعتنا للفاشنيستا الجميلة روان بن حسين، استوحينا منها بعض الأفكار لتختاري قفطانك بإلهام منها!


ما هي التفاصيل التي عليك أن تبحثي عنها في قفطان العيد؟


1-    الألوان: اكتفينا من الألوان القاتمة وحان الوقت لتشرقي من جديد! اختاري التدرجات الغنية من الألوان مثل البرتقالي العميق والأصفر المشرق والأزرق الأكوا... من المهم جداً أن تعلمي بأن التدرج اللوني يلعب دوراً هاماً في غنى التصميم وبالتالي يعتبر أساس في العامل الجاذب للوكك. لا تنتقي الألوان التي تجعل بشرتك تبدو شاحبة، حين يعجبك لون القفطان، قفي في الضوء وضعي القماش بالقرب من وجهك وحينها ستقررين ما إذا كان اللون يزيد بشرتك توهجاً أو أنه يطفئها وبالتالي ستعلمين ما إذا كان اللون المناسب لك.

 

 

اقرئي أيضاً:صور إطلالات جمالية بأسلوب روان بن حسين


2-    التطريز: القفطانات المطرزة ستمنحك لوك راقي لا يضاهى على أن لا يصاحبها المبالغة. اختاري العبايات المطرزة للوكات العيد الهامة والخروجات المسائية على أن يأتي التطريز في أماكن استراتيجية مثل الخصر وأعلى الكتف بالتجاه الصدر وبأكشال وتفاصيل تترادف مع الربيع مثل الورود.
3-    القصات: ثمة الكثير من التفاصيل التي تزيد من روعة التصميم عليك مثل الأكمام المنتفخة والقفطانات المحددة على الخصر بأحزمة وتلك المصنوعة من أقمشة الشيفون التي تعتبر أثيرية ورومانسية ومفعمة بالأنوثة، الى جانب القفطانات ذات الشق عند الطرف وتلك ذات القصة العالية عند الخصر بحيث تحدد خصر من خلال قصة Aline. 

أضف تعليقا