بالصور: أخطاء تقنية تلاحق مسلسل "الاختيار 2"

 

علي مدار 19 حلقة استطاع مسلسل الاختيار 2 اكتساح تريندات منصات التواصل الإجتماعي في مصر ومختلف الدول العربية وبعضاً من أنحاء العالم.

وبرغم الحبكة الدرامية والوثائقية شديدة الدقة إلا أن الأخطاء التقنية لازالت تلاحق المسلسل يوماً تلو الأخر.. وخلال السطور التالية نستعرض " أبرز تلك الأخطاء:

 

 

 

 

ظهر الفنان أحمد مكي الذي يجسد شخصية الضابط "يوسف الرفاعي "وهو يستخدم هاتف حديث إصدار عام 2017، ومن المفترض ان أحداث المسلسل تدور خلال الفترة من 2012 حتى 2013.

ومن الأخطاء التقنية أيضاً اللافتة للنظر .. وهو  استخدام الـdark mode عبر تطبيق الواتساب سنه 2014، فحين أن هذا الوضع تم تطبيقه حديثاً ويرجع تاريخ إضافة الـ dark mode لعام 2020.

 

 

 

 

ويأتي ذلك بجانب الأخطاء الإخراجية التي شهدتها الحلقات الأولي من الاختيار 2.. وأبرزهم الفنان الشاب أحمد داش وهو يرتدي بنطال عليه شعار نادي يوفينتوس الجديد الذي صدر منذ 4 أعوام وتحديدا عام 2017 في حين أن أحداث العمل تدور في عام 2013... وتركيب المحاليل الطبية بطريقة خاطئة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

 

 

أضف تعليقا