قصات شعر كوريه بوي

تبحث الكثيرات عن القصات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وتبقى قصات الشعر القصيرة دائماً على رأس القائمة، ومن أجملها قصات شعر كوريه بوي على أنواعها والتي تُعتبر خيار المرأة الأمثل لإطلالة عصرية ونابضة بالجاذبية، وتحظى بشهرة واسعة، بالإضافة لسهولة تصفيفها مقارنة بقصات الشعر الأخرى، وفيما يأتي، يستعرض لك، "الجميلة"، أفكاراً مُذهلة لقصات شعر كوريه بوي، تتيح لك التفكير في تجربة واحدة منها على الأقل.

 

موديلات قصات شعر كوريه بوي


قصات شعر كوريه بوي مع الغرة الأمامية


تتربّع هذه القصة على عرش الموضة، ويمكنك إعتمادها إذا كنت ترغبين مواكبة آخر صيحات قصات الشعر، وتُضفي هذه القصة مظهراً رائعاً وناعماً وساحراً على ملامحك، وما يُميزها هو أنَّ أي امرأة يمكنها اختيارها وفقاً لشكل وجهها ونوع شعرها وملمسه.

قصات شعر كوريه بوي بأسلوب الكيرلي


تُعد هذه القصة مذهلة ورائعة لتستوحي منها وتجرّبي ستايلاً جديداً، وإذا كان شعرك ناعماً، فلا داعي للقلق، ويمكنك إعطاء شعرك تأثيراً مموجاً أو مجعداً باستخدام أداة تجعيد الشعر ومثبت الشعر لإطلالة أنثوية جريئة وعصرية، ولأسلوب أكثر جاذبية.

قصات شعر كوريه بوي بأسلوب اللوب

إذا كنت تريدين قصة شعر قصيرة ناعمة، فلا تترددي في إختيارها، إنها من أكثر قصات شعر كوريه بوي جاذبية على الإطلاق، ويمكنك استخدام الجل إذا كنت ترغبين في إعطاء حجم لشعرك، أو استخدام أي منتج تصفيف مثل مكثف الشعر عالي الجودة.

قصات شعر كوريه بوي فوضوية

عادة لا تحب النساء الشعر الفوضوي إذا تحدثنا عن الشعر الطويل، لكن الشعر الفوضوي يبدو رائعاً إذا تم دمجه مع قصة شعر قصيرة، إنها قصة شعر لافتة للنظر وتُضيف المزيد من التألق إلى مظهرك الأنيق، وستبدو جيدة أيضاً على الشعر الأملس. ففي قصة الشعر هذه، يتم قص الطبقات بشكل قصير جداً لإعطاء الحجم، ويمكنك استخدام الجل أو مثبت الشعر عند تصفيفها، وهي مثالية للنساء ذوات الوجوه الصغيرة، لأنها تُحدد شكل الوجه أيضاً.

قصات شعر كوريه بوي مُدرَّجة

تُعد هذه القصة من أبسط قصات الشعر القصيرة والأنيقة للمرأة الكورية، ولا يهم ما إذا كان وجهك طويلاً أو مستديراً، فهي تتناسب مع أي شكل وجه. فإذا كنت ترغبين التألّق بلوك عصري وأنيق، فهذه القصة خيارك الأمثل، ولا تترددي باعتماد الغرة القصيرة لأنها تتماشى بشكل رائع مع قصة شعرك لإطلالة جذّابة ومشرقة.

قصات شعر كوريه بوي مع الغرة الكثيفة


واكبي الموضة بأسلوب جديد ونابض بالجاذبية، إذا كنت تبحثين عن قصة مميّزة للتألّق بلوك عصري وجريء، فتُعدّ هذه القصة حليفتك لتتميّزي عن غيرك ولتخطفي الأنظار بستايل مُلفت ومُميّز. أما إذا أردت اعتماد قصة عصرية ولافتة، وتميل شخصيتك دائماً إلى إعتماد قصات شعر مختلفة، فبالتأكيد تلك القصة ستكون خياراً مناسباً لك، فهي تُعطي الشعر كثافة وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية.

قصات شعر كوريه بوي بيكسي


واكبي الموضة بستايل جديد وحيوي بامتياز، وجرّبي هذه القصة لتتألّقي بلوك عصري يميّزك عن غيرك، ولتخطفي الأنفاس بستايلك العصري والخارج عن المألوف وابرزي جمال قصتك من خلال تطبيق الجل للمسة مليئة بالعفوية والحيوية.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر قصير من وحي النجمات

قصات شعر قصير .. الخيار الافضل للمرأة العملية الجريئة

أحدث قصات شعر قصير بأسلوب النجمات العالميات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات