أحدث قصات شعر قصير بأسلوب النجمات العالميات

يحفز موسم الصيف على قصات الشعر القصيرة والمرحة المليئة بالحيوية والطاقة والشباب، وتعد قصة اللوب القصيرة بطول يداعب الفكين والأكتاف، من أجمل وأحدث قصات الشعر القصيرة التي تألقت بها العديدات من النجمات العالميات مؤخراً لتجديد وتحديث إطلالاتهن الجذابة والمتألقة في مختلف المناسبات.

 

اقرئي ايضا : تسريحات عصرية وناعمة لصيف 2020

 


واكبي أحدث موديلات قصات شعر قصيرة بأسلوب النجمات العالميات لصيف 2020 لإطلالات جمالية مرحة وشبابية وجذابة، تفيض بالأنوثة والنعومة والجمال، وطبقيها بموديلات اللوب الجديدة التي تروق لدورة وجهك وفقاً لنجمتك المفضلة.

 

 

 

 

قصة الشعر اللوب المستقيمة

 

 

 

 

حدثي إطلالة شعرك من خلال تقصير طول خصلات شعرك المتوسط أو الطويل، ومنحها لوك قصة الشعر اللوب بخصلات مستقيمة مع الغرة الأمامية العصرية، أو مع الفرق الوسطي العميقن تماماً كما شاهدناها على رؤوس العديدات من النجمات، ومنهن سيلينا غومز وكلوي كارداشيان وهايلي بيبر.

 

 

 

 

قصات اللوب القصيرة التي تغطي الأذنين

 

 

 

 

لإطلالات عصرية أكثر شباباً وجرأة ومرحاً وتحدياً، اختاري طول قصة شعرك القصيرة إلى مستوى الأذنين وصففيها مع مختلف تسريحات الشعر العصرية والشبابية، مع الخصلات الندية والمبللة والويفي، بأسلوب النجمات تشارليز ثيرون وغابرييل يونيونن أو بأسلوب زندايا بطول يصل إلى حدود الأكتاف بخصلات غير مستقيمة ومنسدلة على الجانبين، مع الغرة المسترسلة التي تغطي كامل الجبين.

 

 

 

 

قصات الشعر «اللوب» المتموجة والويفي

 

 

 

 

بدلاً من الخصلات المستقيمة والمسترسلةن والتي تتطلب المزيد من الوقت والجهد مع أدوات التصفيف الكهربائية، يمكنك إما الاستعانة بلمسات الفير لتجعيد الخصلات، ومنحها تموجات ويفي عريضة ومتباعدة، بأسلوب ناعم وأنيق جداً لساعات النهار والمساء، وبطول يصل إلى حدود الأكتاف على طريقة النجمات أوليفيا كولبو وميلا كونيس، أو استعيني بموديلات الشعر المبللة والمجعدة، التي تعتمد على طبيعة تموجات الشعر الناعمة والطبيعية بأسلوب ناتالي بورتمان ولورا هاريير.

 

 

 

 

كوني متجددة في اختياراتك هذا الموسم وتبني قصة الشعر «اللوب» القصيرة والعصرية وطبقيها بموديلات عصرية رائجة من وحي نجمتك العالمية المفضلة.

 

 

أضف تعليقا