قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

الشعر الخفيف هو حالة منتشرة، وغالبًا ما تُعاني النساء من تساقط الشعر، ولكن ولحسن الحظ  لم يعد يُشكل الشعر الخفيف مشكلة مع وجود عدد لا يحصى من قصات الشعر القصيرة العصرية والمُميزة للشعر الخفيف التي يمكنها بسهولة أن تزيد من كثافة الشعر، بل وتجعله يبدو أحسن حالًا من صاحبات الشعر الكثيف، وبشكل عام، ستكون قصات الشعر القصير أسهل في التصفيف من قصات الشعر الطويل للشعر الخفيف، وهناك الكثير من الطرق والتي ستجعل شعرك يبدو رائعًا تمامًا.
تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من قصَّات شعر قصيرة للشعر الخفيف، بأسلوب عصري تتناسب مع شعرك، وتمنحه حجمًا كثيفًا، لتتألقي بإطلالة أنثوية أنيقة وجذابة.

أجمل قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

 

قصة الكاريه الكيرلي


تتميز هذه القصة بعصريتها، وتزيد من كثافة شعرك بشكل واضح وملحوظ، وستبدو رائعة مع ترك جوانب الشعر من الأمام طويلة، تسريحة ناعمة وأنثوية ومتعددة الاستخدامات وتليق بالكثيرات وتتوافق مع أشكال الوجه المختلفة، وتُناسب جميع الفئات العمرية.

قصة البوب القصيرة


تُناسب هذه القصة جميع أشكال الوجوه المختلفة، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، وتُعتبر من أفضل القصات لإخفاء الشعر الخفيف وتُعتبر من أبرز القصّات التي تتسم بالسلاسة والنعومة معًا، ومُميزة جدًا وعصرية للغاية، وتُعطيك مظهرًا شبابيًا رائعًا.

قصة البيكسي


تُعد من أنسب القصات التي تُناسب الشعر الخفيف، فهي تعمل على زيادة كثافة الشعر، وبالتأكيد ستمنحكِ إطلالة جريئة، ولوك كثيف لشعرك ومظهرًا واثقًا ومُفعم بالأنوثة.

قصة اللوب المدرّج القصير


تُعتبر من أفضل قصات الشعر لإخفاء عيوب الشعر الخفيف، فهي تُضفي حجمًا كثيفًا للشعر، وتغطي الفراغات الظاهرة في الشعر وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، وتعتمد هذه القصّة على تقصير الشعر من الخلف للغاية مع ترك باقي الشعر طبقات أطول فأطول على ألاَّ يتعدى طول الشعر لمنطقة الذقن.

قصة البوب


تتميز هذه القصة بأسلوبها المتنوّع الذي يليق بمختلف أنواع الشعر وأشكال الوجوه، وتمنح الشعر مزيدًا من الحيوية والحركة وترسم ملامح الوجه وتُساعد على إكسابك لوكًا منعشًا وأكثر نعومة، بغض‭ ‬النظر‭ ‬عن‭ ‬شكل‭ ‬وجهك.

قصة الكاريه مع الغُرة الجانبية الطويلة

يمكنك التنويع في إطلالتك بهذه القصة العملية والمميزة وهي مناسبة لجميع أشكال الوجه، وتعمل على توضيح ملامح الوجه بشكل أكثر جمالًا، وتُعطي إحساسًا بكثافة الشعر، وهي عملية وجذابة وستمنحكِ مظهرًا أنيقًا، ومظهرًا مختلفًا.

علاجات طبيعية لتكثيف الشعر الخفيف


بغض النظر عن السبب، قد يكون من الممكن مساعدة الشعر على أن يبدو أكثر كثافة بشكل طبيعي باستخدام المنتجات اليومية، وقد تساعد العلاجات الطبيعية أدناه في تكثيف الشعر الخفيف، ولكن النتائج تختلف من شخص لآخر.


قناع البيض


يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين، وهو أمر ضروري للجسم لبناء شعر قوي، وعند استخدامه بانتظام، قد يساعد علاج البيض في تكثيف وتقوية الشعر، وطريقته هي:

  • اخفقي بيضة أو بيضتين معًا.
  • ضعي البيض على فروة الرأس والشعر المبلل.
  • اتركي البيض على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة.
  • اغسلي الشعر جيدًا بالماء الدافئ والشامبو الخفيف.

قد يساعد استخدام علاج البيض مرة أو مرتين في الأسبوع لعدة أسابيع في تقوية الشعر.


قناع زيت الزيتون


زيت الزيتون غني بأحماض أوميغا 3 والمواد المغذية الأخرى الضرورية للصحة العامة، بما في ذلك صحة الشعر، وعند وضعه مباشرة على فروة الرأس والشعر، يساعد زيت الزيتون على تعزيز كثافة الشعر، ويحتوي زيت الزيتون أيضًا على فائدة إضافية تتمثل في تنعيم الشعر وتخفيف فروة الرأس الجافة، وطريقته هي:

  • تسخين الزيت لدرجة حرارة الجسم.
  • تدليك الزيت الدافئ في فروة الرأس والشعر.
  • اتركيه في الشعر لمدة 30 إلى 45 دقيقة.
  • اشطفي زيت الزيتون بشامبو خفيف.

اقرئي أيضاً:

اجمل ألوان وقصات شعر "المرأة الأكثر جاذبية في العالم"!

صور قصات شعر كاريه قصير

قصات شعر مدروسة لإخفاء عيوب الوجه

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات