قصات شعر قصير من وحي النجمات

استحوذت قصات الشعر القصيرة على عالم الجمال أكثر من أي وقت مضى، وتألقت الكثيرات من المشاهير والنجمات بقصات شعر قصير بأساليب مختلفة عصريّة ومبتكرة لإضفاء  جاذبية من نوع خاص وإطلالة أنثوية ساحرة، وتبدو مناسبة جدًا للأمهات اللاتي تبحثنَّ عن إطلالات عصرية متجددة ومُميزة في يوم الأم.
وفيما يأتي، اختارت لك "الجميلة"، مجموعة مميزة من قصات شعر قصير من وحي النجمات الأمهات، لتستوحي القصة المناسبة لك.

 

أجمل موديلات قصات شعر قصير بوحي من النجمات 


قصة البوب القصير مع الغرَّة الأمامية المدرَّجة

لإطلالة ناعمة، وأنيقة وملفتة ننصحك بهذه القصة التي تألقت بها النجمة ديمي لوفاتو، وهي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي، ويكمن جمالها في طبقاتها المدرَّجة، وتتميز بأسلوبها الجانبي الذي يُغطي بخصلاته أيضًا جزءًا كبيرًا من الجبين وجزءًا بسيطًا من الحاجب، ما يجعلها الخيار الأمثل لمن ترغب في تجربة إطلالة جديدة ومميزة.

قصة الكاريه غير المتماثل

تألقت النجمة جنيفر لورانس في الآونة الأخيرة، بإطلالة مختلفة تليق بملامحها وتبرزها بشكل لافت، وهي قصة الكاريه غير المتماثل التي ننصحك بإعتمادها، وهي تُعد مزيجًا من الرُّقي والجاذبية، وتُحدد الوجه على نحو جميل وتُلفت الإنتباه إلى مقدمة الوجه، وتُكسبك إطلالة جميلة، ولا تحتاج للوقت أو الجهد لتصفيفها والتحكُّم بها.

قصة البيكسي

استوحي إطلالتك من النجمة  كاتي بيري التي لجأت إلى قصّة االبيكسي مع الغُرَّة الأمامية القصيرة وعززت إطلالتها بلون الشعر الأشقر، وهي تقوم على قص الشعر من جوانبه تمامًا مع ترك الخصلات الأعلى والأمامية أكثر طولًا وعمل غُرَّة أمامية قصيرة، وما يُميزها أنَّها تمنح الوجه جاذبية خاصة وجمال يدل على رصانة الشخصية، وتمنح الشعر وهج وأناقة أنثوية لا تخلو من الرقي والفخامة.

قصة اللوب الديغراديه

يسمح الشعر القصَّير بإبراز ملامح الوجه بطريقة رائعة، ويُعتبر خيارًا دائمًا للعديد من النجمات العالميات اللواتي كُن وما زلن يعتمدنَّ هذه القصَّات الجذَّابة والراقية. ومن أبرزهنَّ النجمة مايلي سايروس التي اعتمدت قصة اللوب الديغراديه مع الغرة الأمامية، التي يمكنك أن تختاريها لإطلالتك في عيدك، لتشعي جمالًا وإشراقًا.

قصة غلوسي بوب

إذا أردت اعتماد ستايل جديد وحيوي، فلا بد من أن تجّربي قصة غلوسي بوب على طريقة النجمة كيرا نايتلي، لتبرزي من خلالها شخصيتك الجريئة وتضفي إلى إطلالتك مزيدًا من الجاذبية والأنوثة، وهي ترتكز على قص الشعر بشكل متساوٍ، يصل الى حدود الرقبة، وتتميّز هذه القصة بأنّها واحدة من أكثر قصَّات الشعر تنوعًا، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، وتجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية في آن واحد.

نصائح لإعادة نمو شعرك بشكل طبيعي


التدليك

يمكن أن يساعد تدليك فروة الرأس على استعادة نمو الشعر وتحسين كثافته، ويمكن استخدامه مع زيوت الشعر والأقنعة.

الصبار


يهدئ الصبار فروة الرأس ويرطب الشعر، ويمكن أن يقلل من قشرة الرأس، ويمكنك وضع جل الصبار النقي على فروة رأسك وشعرك عدة مرات في الأسبوع، ويمكنك أيضًا استخدام الشامبو والبلسم الذي يحتوي على الصبار.
 

زيت السمك


يمكن أن يساعد تناول أحماض أوميغا الدهنية على تحسين شعرك من الداخل، لأنها مليئة بالعناصر الغذائية والبروتينات، كما أنه يقلل من تساقط الشعر.

زيت إكليل الجبل

يحفز زيت إكليل الجبل على نمو الشعر الجديد ويمكن استخدامه لعلاج الصلع الوراثي، امزجي بضع قطرات من زيت إكليل الجبل مع زيت ناقل وقومي بتدليكه في شعرك وفروة رأسك قبل الشطف، وافعلي ذلك عدة مرات في الأسبوع.

الليمون

يمكنك استخدام عصير الليمون الطازج أو زيت الليمون لتعزيز نمو الشعر، ويمكن أن يساعدك زيت الليمون على الحفاظ على فروة رأس صحية، ضعي عصير الليمون الطازج على فروة رأسك وشعرك قبل 15 دقيقة من الشامبو، ويمكنك استخدام زيت الليمون الأساسي المخفف في زيت ناقل كقناع للشعر.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر كاريه من وحي النجمات

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

اجمل ألوان وقصات شعر "المرأة الأكثر جاذبية في العالم"!

 

 

 

أضف تعليقا