طرق تنسيق البنطال بأسلوب عصري بوحي من كيندال جينر

  • تتمتع عارضة الأزياء الجميلة كيندال جينير بجسم رشيق بحيث يليق بها كل ما ترتديه. الا أن من يتابع اطلالات كيندال يدرك جيداً أنها تحب التنويع في أسلوب البناطيل التي تقتنيها. فتارةً تختار القصات الضيقة وتارةً تتجه نحو التصاميم الواسعة والفضفاضة. لذا تعرفي كيف تنسق كيندال أسلوبها في البناطيل وكيف يمكن أن تعتمدي أسلوبها. 

    كيندال جينير تنوع في بناطيلها

    قصات متنوعة وجميلة 


    تليق مختلف القصات بكيندال جينير خصوصاً البناطيل الواسعة التي تعرف جيداً كيف تنسقها فتختار معها قمصان تليق بها تارةً بأسلوب ضيق وتارةً بأسلوب واسع، فتعكس صورةً عصرية باطلالتها. 
    كما تنسق كيندال بناطيل الجلد بطريقة مثيرة وجميلة فتختار معها بلوز ضيقة تليق بها وتتناسق مع قصة السروال. وطبعاً، لا يمكن أن ننسى الجينز الذي يلق بها جيداً والذي عادةً ما تنسقه مع كروب توب تليق به. هذا وتضفي كيندال الى التصاميم الكلاسيكية رونقاً خاصاًن فترتديه على طريقتها الخاصة مع كروب توب ومع قمصان فضفاضة فوقها، فيفقد طابعه الكلاسيكية ويتجه نحو أسلوب أكثر عصريةً. 

    نوعي في القصات 


    ننصحك بأن تنوعي بشكل كبير في بناطيلك، كما تفعل كيندال جينر وأن لا تحدي نفسك بأسلوب واحد، فقصات البناطيل متنوعة وعديدة، لذا حددي شكل جسمك بالدرجة الأولى وعلى أساسه اختاري القصات التي تليق به، لكي تظهري بأبهى اطلالة وأسلوب جميل. 
    ولا تخافي من اعتماد الطابع العصري في أزيائك، اذ أنها موضة الموسم وستمنحك طابعاً شبابياً جميلاً. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    ما هي النصائح الجمالية التي أعطتها شقيقات كيندال جينير لها؟

    هكذا تحصلين على ستايل كيندال جينير

    كيندال جينير تكشف عن الكثير في فساتين فاضحة!

    أضف تعليقا