هكذا تحصلين على ستايل كيندال جينير

  • ستايل كيندال جينير حتماً لا يفوت، ولا نلومك إذا ما كنت ترغبين بالتحلي بستايل شبيه بستايلها. فطلاتها في الستريت ستايل تبدو غير متكلفة وعملية وهي حقاً بسيطة ولكنها في الوقت عينه غاية بالشياكة. في الحقيقة، لا ترتدي جينير بتاتاً أي طلة ينقسها عنصر مميز وجانب مريح. فعلى سبيل المثال، إن كانت في تنورة قصيرة، تنسق معها حذاءاً رياضياً على الأغلب وان ارتدت الكعب العالي، تنسقها مع طلة بسروال منسدل وواسع...  بالتوازن وسهولة تامة، خيارات كيندال الموضوية ليس من الممكن أن تكون أكثر ملائمة مع ستايل الفتاة المعاصرة.
    من خلال متابعتنا لشتى طلاتها عن كثب، تمكنا من أن نرصد القطع الأساسية في غرفة ملابسها والتي تصنع ستايلها الساحر والشبابي والعصري. فإذا كنت ترغبين بالحصول على ستايل كيندال جينير، إليك ببعض الحيل والأفكار.

    ستايل كيندال جينير

     

     

    إقرئي أيضاً:

      استوحي من ستايل النجمات لهذا الأسبوع
       

    ستايل كيندال بالأكسسوارات

    الحقيبة الصغيرة للغاية موضة الموسم. هذا التصميم مثالي خصوصاً ان كنت ترغبين بلوك مميز ولافت مثل جينير وهي تليق بكافة الطلات حتى غير الكاجوال منها. أما فيما يتعلق بالأكسسوار، فالنظارات الشمسية الصغيرة للغاية هي حليقة لوكات هذه العارضة الجميلة لأنها تستقطب الأنظار بستايلها غير التقليدي على الفور. أما الحذاء الذكوري، فستحتاجينه لكي تطلي على معارفك بستايل مختلف وعصري ولافت، خصوصاً إن لم تكن سائر طلتك ذكورية مثلما فعلت جيجي حين انتعلت هذا الحذاء، ستسرقين الأضواء! لتألق إضافي بستايل كيندال جيمير،فقلادة ضيقة تلتف حول العنق ستكمل إطلالاتك بمثالية لا تضاهى.

    ستايل كيندال جينير

     

    ملابس فريدة

    فيما يتعلق بالملابس، فهي تتألق على الدوام بإطلالات مونوكرومية ساحري. أما القميص الجينز، فهو حليف مثالي لشتى طلاتك غير الرسمية ويبدو لافتاً مع أي لوك.  والتوب القصيرة ليست فقط من القطع المفضلة لدى كيندال، فهذه القطعة أساسية في غرفة ملابس أغلب العارضات الشهيرات. كذكل، السروال الدينيم الممزق، حتماً لا غني عنه في الصيف لعمليته وعصريته وطابعه الشبابي. وأخيراً، الفستان الأبيض القصيرالذي أثبتت هذه الجميلة ذات القوام الرائع أنه البديل الأروع والأكثر انتعاشاً لللفستان الأسود القصير في الصيف.

    ستايل كيندال جينير

     

    أضف تعليقا