كيندال جينير تكشف عن الكثير في فساتين فاضحة!

  • لدى العارضات عشق لا ينتهي لارتداء أكثر الفساتين إثارة على السجادة الحمراء وكيندال جينير ليست باستثناء. دوماً ما تبهرنا بفساتين مذهلة من مصممين عالميين تبين ظهرها بالكامل من الخلف أو ساقيها الطويلتين للغاية وهي لا تخاف التجرؤ على الكشف عن مختلف جوانب جسمها مهما كان الفستان فاضحا وهي دوماً ما تبدو متألقة بثقة كبيرة بالنفس. فهي لا تشعر بالخجل من استعراض قامتها الممشوقة وهي تعشق الخروج من دون صدرية، ولكن بغض النظر عن كل ذلك، إلا أن الكثير من فساتينها كادت أن تتسبب لها بفضيحة بسبب الجوانب الكثيرة من جسمها التي كشفت عنها إلا انها دوماً ما تنجو.

    • حفل الـ Vanity Fair Oscar Party: هذا الفستان الذي يحمل توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي يظهر كم أن قامة كيندال جينير ممشوقة. الفتحة على الجانب مع الظهر المفتوح جعل من هذا الفستان التصميم الأكثر إثارة الذي ارتدته الى اليوم.
    • حفل الميت غالا 2017: في أكثر لوكاتها جرأة الى اليوم، ارتدت كيندال جينير فستان من الهوت كوتور من La Perla الى حفل الميت غالا 2017. التصميم الشفاف رصع بـ85 ألف قطعة كريستال عليه مع فتحة من الأمام وفتحة عند الجانب بطول الأرداف وقد ترك الفستان القليل جداً للمخيلة. في الحقيقة، حين التفتت كيندال جينير الى الخلف، كان بوسعنا أن نرى مؤخرتها بوضوح تام. ولكن برغم ذلك بدت واثقة من نفسها وسعيدة بطلتها حين تبسمت للكاميرا.
    • حفل هاربير بازار 2017 بمناسبة الذكرى الـ150: تحب كيندال الفستان ذو الفتحة العالية مع ياقة منسدلة. ارتدت هذا التصميم اللامع مع حذاء متناسق من كريستيان لوبوتان. الأكتاف الهندسية والأكمام الشفاف لم تؤمنان الكثير من التغطية، إلا ان الفستان حافظ على جانبه المثير بعيداً عن الإبتذال.
    • كيندال جينير في عيدها الواحد والعشرين: فستان العارضة القصير من LaBourjoisie كان المقصود منه إظهار قامة ر الممشوقة من مختلف الجوانب. ياقة الفستان كانت مفتوحة بطريقة منخفضة للغاية مع فتحات عند الجانب وظهر مكشوف. الطلة لم تصنع من الكثير من القماش ولكن الفستان الذي يأتي ببطاقة سعر 9000 دولار أميركي تتطلب 7 أيام لصنعه وجاء شبيهاً بفستان ارتدته باريس هيلتون في عيدها الـ21.
    • حفل الميت غالا 2015: طلات كيندال في الميت غالا دوماً ما تكون مثيرة. ارتدت العارضة هذا الفستان باللون الأخضر من كالفن كلاين الى الحفل في العام 2015. التصميم ذو الأربطة عند الجانبين كشف عن ثدييها من الجانب فيما سائر الفستان جاء ضيقاً على مقاس العارضة.
    • مهرجان كان السينمائي 2016: هذا التصميم مثير في كل الأماكن الصحيحة. ارتدت كيندال جينير فستان من الكوتور من علامة كافالي كاد أن يكون عارياً الى العرض الأول من فيلم Land of the Moon (Mal De Pierres) في العام 2016. اخذت العارضة سلسلة من الصور حين سارت على السجادة الحمراء، وبالرغم من أن الفستان كان مليء بالتطريزات، إلا أنه شفاف بشكل واضح وقد اختارت كيندال الملابس التحتية الصحيحة لترتديها تحته.
    • حفل توزيع جوائز الام تي في 2016: جذبت كيندال جينير انتباه العالم في هذه المناسبة بفستان من Kristian Aadnevik مع قطار سار خلفها على السجادة الحمراء وأضافت اليه المزيد من الإثارة في حذاء غلاديياتو بكعب عالي من DSquared2. خلفية الفستان كانت مفتوحة بالكامل فيما من الأمام جاء ذو أربطة لافتة على الصدر.
    • MuchMusic Video Awards 2014: هذا الفستان المرصع الذي لامس بطولهه الأرض من Fausto Puglisi امتد علو الفتحتين من الأمام الى عظمتي الأوراك ما جعل منهما أعلى شقين رأيناهما على الإطلاق وجعلا الفستان يبدو دراماتيكياً للغاية. لا ندري كيف تمكنت كيندال جينير من اخفاء أعضائها الحميمة في هذا الفستان.

     

    أضف تعليقا