ما هي النصائح الجمالية التي أعطتها شقيقات كيندال جينير لها؟

شقيقات كيندال جينر هن مثل أي شقيقات، يتبادلن النصائح والخبرات، ويساعدن بعضهن ليظهرن بأجمل صورة في كل وقت، وبالنسبة لكيندال جينر، فبالرغم من أنها عارضة ناجحة والوجه الدعائي للعديد من العلامات التجميلية العالمية، إلا أنها تعترف بأن معلوماتها في عالم الجمال ليست رائعة جداً، فهي لا تهتم كثيراً بهذه الأمور، كما تفعل شقيقاتها الأربع، وبالذات كايلي جينر التي تملك خط منتجات تجميلية ناجح للغاية.
تقول كيندال في هذا الصدد أن أفضل نصائح المكياج التي تحصل عليها تأتي من إخواتها، موضحة: "يشبة الأمر ان تملك 12 أماً، أنا محاطة بنصائحن واهتمامهن، وممتنة جداً لذلك".

 

 

اقرئي أيضاً:  كايلي جينر قبل وبعد التجميل


نصيحة كورتني كاردشيان:

شقيقتها الكبرى كورتني كاردشيان تهتم كثيراً بشعرها الناعم وبتغذيته، الأمر الذي مررته لكيندال أيضاً، كما كانت نصيحتها لها في عمر الخامسة عشر هو، بدء استخدام كريم العيون وعدم نسيان ذلك أبداً، أما النصيحة الأهم فهي عدم لمس وجهها خاصة لو كانت يديها غيرنظيفتان، وعدم لمس الحبوب والبثرات أبداً. كيندال ملتزمة جداً بهذه النصائح.

 

 

اقرئي أيضاً:​ مكياج كايلي جينر


نصيحة كايلي جينر:

تعشق كايلي جينر الأظافر والشعر والمكياج، وهي تحب تطبيق المكياج لاختها كيندال في كل المناسبات، نصيحتها هي أن تكون جريئة وتتفنن في وضع المكياج بلا قلق، المزيد يعني المزيد، هكذا تقول دوماً.


نصيحة كلوي كارداشيان:

عندما كانت كيندل في سن الخامسة عشر، حاولت نتف حاجبيها باستخدام الملقاط لتدمرهما تماماً، لقد أصبحا رفيعين جداً، الأمر الذي لم يعجب أختها الكبرى كلوي كاردشيان أبداً، وطلبت منها ألا تلمس حاجبيها مرة أخرى، وألا تتصرف فيهما أبداً حتى ينميا من جديد، أخذتها كلوي لمتخصصة في تحديد الحاجبين، ومنذ ذلك الحين، تذهب كيندل بانتظام إلى خبيرة الحواجب الخاصة بها في بيفرلي هيلز.

 

اقرئي أيضاً: كونتور كيم كارداشيان لتنحيف الوجه


نصيحة كيم كارداشيان

 تحب كيم  كاردشيان الاهتمام بشعرها، إنها تنفق ثروة طائلة على أجود أنواع الشامبو، الأمر الذي مررته لكيندال أيضاً، التي تحب تجريب كل الأنواع باهظة الثمن، التي تفيد شعرها وتجعله رائعاً وحريرياً، الأمر الذي يجعل الناس من حولها يتعجبون كيف يظل بهذه الروعة مع كل الصبغات والقصات والإضاءة، ويكون ردها هو: "أنا لا أفعل شيء، أستخدم فقط الشامبو المناسب".

 

أضف تعليقا