فساتين خطوبة من وحي حفل الاوسكار 2021

استوحي اطلالتك يوم الخطوبة من أجمل فساتين حفل الاوسكار 2021، حيث حرصت النجمات على اعتماد تصاميم عصرية أنيقة تناسب العروس في هذا اليوم لتحصلي على إطلالة مثل النجمات بفساتين الخطوبة.

 


فستان اماندا سيفرايد Amanda Seyfried

 

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة حمراء من وحي النجمات

 

ارتدت Amanda Seyfried فستان أحمر منفوش من توقيع ارماني بريف Armani Privé، وهو بصيحة الكشكش، ويمكن أن يعطي العروس إطلالة فخمة في يوم الخطوبة.

 

فستان انجيلا باست Angela Bassett

 

 

 

أيضاً اختارت Angela Bassett فستان أحمر بأكمام منفوخة وقصة أوف شولدر، وبتنورة عمودية مع شق أمامي طويل من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 

فستان كاري موليغان Carey Mulligan

 

 

لفتت أنظارنا إطلالة Carey Mulligan بالفستان الذهبي المنفوش من توقيع ماركة فالنتينو Valentino، وهو بتوب قصير كاشف للبطن والتنورة بخصر مرتفع.

 

فستان هالي بيري Halle Berry

 

 

تألقت هالي بيري Halle Berry بفستان أرجواني بقماش الشيفون من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وهو بقبة القلب وبتنورة بليسيه واسعة.

 

فستان ريا أبي راشد

 

 

أعجبتنا إطلالة الإعلامية ريا أبي راشد على سجادة الأوسكار بالفستان الأخضر البراق بالشق الأمامي الطويل والذي يناسب العروس، وهو من توقيع المصمم زهير مراد.

 

فستان ريز ويذرسبون Reese Witherspoon

 

 

 

 

اعتمدت Reese Witherspoon فستان أحمر ناعم لإطلالة أنثوية جذابة للعروس من توقيع دار ديور Dior.

 

فستان ريجينا كينغ Regina King

 

ارتدت Regina King فستان أزرق بقماش الستان ومرصع بالخيوط الفضية البراقة مع أكمام الفراشات من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton.

 

 

أضف تعليقا