فساتين خطوبة وردي 2021

يأتي اللون الوردي في مقدمة أجمل ألوان فساتين الخطوبة التي يمكن أن تعتمدها العروس، ولذلك يهتم المصممين بتقديم فساتين خطوبة وردي في كل موسم. جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة وردي 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة وردي من وحي النجمات

 


فساتين ايلي صعب Elie Saab

 

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab العديد من موديلات فساتين خطوبة وردي 2021 بتصاميم تأسر القلوب، وجمعت بين الفخامة والأنوثة.


برزت العديد من الصيحات في فساتين ايلي صعب مثل الفساتين المزينة بالورود البارزة على الأقمشة الشفافة، والفساتين بالكاب الطويل، فضلاً عن الفساتين المطرزة والمزينة بالريش للمسة فاخرة.


وغلبت التصاميم المنفوشة على فساتين ايلي صعب لتمنح العروس إطلالة مثل الأميرات.

 

 

 

 

 

فساتين طوني ورد Tony Ward

 

أيضاً قدم المصمم طوني ورد Tony Ward فساتين خطوبة وردي بتصاميم أنثوية حالمة، مثل الفستان بالأكمام القصيرة والتنورة الإضافية المنفوشة، والفستان الأوف شولدر باللمسات اللامعة والورود البارزة على التنورة.

 

 

 

 

فساتين زياد نكد Ziad Nakad

 

تصاميم ناعمة وراقية قدمها المصمم زياد نكد Ziad Nakad في أحدث مجموعاته باللون الوردي والأقمشة الشفافة، وتزينت بالورود على الصدر مع تنورة تول منفوشة.

 

 

 

 

فساتين زهير مراد Zuhair Murad

 

قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فساتين وردي فخمة مرصعة بالكامل، وكذلك فساتين مزينة بالريش لمزيد من الفخامة، وتنوعت التصاميم بين فساتين ضيقة تبرز انحناءات الجسم والفساتين المنفوشة.

 

 

أضف تعليقا