أفضل اطلالات النجمات على سجادة الأوسكار 2021

  • لا شيء ينافس حفل جوائز الأوسكار! ربما يكون موسم جوائز 2021 قد تمحور حول الاحتفالات الافتراضية والمظاهر المسجلة مسبقًا ولحظات الموضة في المنزل ، لكن جوائز الأوسكار بدت وكأنها عودة إلى الشكل الطبيعي. حدث شخصي بالكامل تم إجراؤه في أماكن مزدوجة للالتزام باحتياطات السلامة المتعلقة بفيروس COVID-19 ، فقد ظهر النجوم بطريقة لم نشهدها منذ أكثر من عام. كما استخدم نجوم العصر الذهبي شخصياتهم التي تظهر على الشاشة لجلب الخيال إلى المشاهدين في الأوقات الصعبة ، بدا أن ضيوف الليلة عازمون على استعادة الأناقة التي كانت مرادفة للشاشة الكبيرة.

     

    تألقت اطلالات النجمات على السجادة الحمراء،  بفضل مشاغل المصممين المبتكرة يدويًا والتي تم وضعها في كل قطعة والاتجاه نحو أسلوب شديد التميز. ظهرت الجمالية الخاصة بمجموعة فالنتينو Valentino لربيع وصيف 2021 Haute Couture للأزياء الراقية من بيرباولو بيكيولي Pierpaolo Piccioli على السجادة من خلال ثوب قزحي الألوان للنجمة الواعدة كاري موليجانCarey Mulligan  والمزين باللآلئ والترتر. هذا وتألقت المخرجة ريجينا كينج Regina King بفستان خاص من لويس فويتون Louis Vuitton صممه نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquière ومغطى بأكبر عدد من بلورات سواروفسكي التي استخدمتها العلامة التجارية على الإطلاق في ثوب واحد.


    اتحدت الموضة بحس الفخامة الذي ميز الحدث لعقود. كان لكل نجم طريقته في الاقتراب من مفهوم التميز. لفتتنا أماندا سيفريد Amanda Seyfried  التي تألقت في ثنيات أرماني بريفيه Armani Privé القرمزية المنحنية على شكل بتلة زهرة. إغراء بنفس القدر سحر الديسكو لمظهر فالنتينو Valentino المصنوع من الحرير الأصفر الفلوريسنت المخصص من زندايا Zendaya. تم تزويده بأحجار بولغاري التي تزيد قيمتها عن ستة ملايين دولار. 


    أما مارغو روبي Margot Robbie فاختارت فستان من شانيل Chanel باللون الفضي الجميل والأنيق. في حي أطلت هير H.E.R. بأسلوب غامض وملفت من خلال تصميم من دنداس Dundas باللون الأزرق مزين بكاب جميل مصنوع من الدانتيل
    بعد عام صاخب حيث كان حتى مشاهدة فيلم في مسرح شبه مستحيل، اتخذ مشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار معنى مختلفًا. قبل عدة أشهر ، كانت فكرة المشاهير الذين يتجولون في ملابس باهظة الثمن غير مناسبة. ولكن مع إعادة فتح العالم ببطء ، بدأ حنين جماعي. سوف يمر وقت طويل قبل أن يعود الجدول الزمني المتواصل للتكرار والحفلات الفاخرة ومشهد غرفة مليئة بالممثلين المبتسمين بأزياء المصممين. 

    تابعي معنا في هذا الألبوم أبرز فساتين النجمات  التي رصدناها خلال حفل الأوسكار 2021. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    بالصور: إطلالة ريا أبي راشد لحفل الأوسكار 2021 من لندن

    القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الأوسكار 2021

    مجوهرات النجمات الأجمل لحضور الأوسكار.. أبرز 20 قطعة

    أضف تعليقا