تسريحات شعر طويل للمناسبات على طريقة شيماء سبت

تعد الفنانة شيماء سبت إحدى ألمع الفنانات والممثلات في البحرين، حيث استطاعت أن تكوّن شهرة كبيرة لها في العالم، ليس فقط من خلال أعمالها وأدوارها، إنما أيضاً بجمال إطلالاتها وتسريحات شعرها التي تحاكي أحدث صيحات الموضة.

 

فإذا كنت تتمتعين بشعر طويل، اختاري تسريحات شعر طويل مندسلة مفعمة بالأنوثة والرقي يمكنك اعتمادها في المناسبات على طريقة الفنانة شيماء سبت.

 

الشعر المنسدل المتموّج مع الغرة المشدودة
إنها تسريحة في منتهى الرقي والأناقة، اعتمدتها الفنانة شيماء سبت في إحدى إطلالاتها، وقد أضفت عليها أنوثة وجمالاً. حيث اختارت تسريحة الشعر المنسدل على الظهر مع التموجات الناعمة، واعتمدت الغرة البوف المشدودة الى الخلف، مع خصلتي شعر منسدلتين على حانبي الوجه. هذه التسريحة ملائمة جداً للمناسبات والحفلات، فاعتمديها على طريقة شيماء سبت.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الشعر المنسدل على الأكتاف مع التموجات الخفيفة
إنها تسريحة عملية جداً وملائمة لأوقات النهار والليل على حد سواء. فإنت كنت تمتلكين شعراً طويلاً، فاعتمدي  تسريحة الشعر المنسدل  على الأكتاف مع التموجات الخفيفة بأسلوب شيماء سبت، بحيث تتركين شعرك بتموجات خفيفة منسدلاً كله على الظهر والكتفين، مع اعتماد الفرق الوسطي للغرة.

 

الشعر المنسدل الناعم
تسريحة الشعر المنسدل الناعم هي من التسريحات الهادئة والأنيقة، كما أنها عملية جداً وملائمة لمختلف الأوقات. إذ يكفي أن تتركي شعرك المالس منسدلاً على الظهر والأكتاف، مع الفرق الجانبي للغرة، وقد اختارت شيماء سبت أن تشد شعرها قليلاً على جانب واحد من الوجه، لتسريحة أكثر عمليةً ونعومةً.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج سهرة فخم على طريقة شيماء سب

5 حيل تعتمدها شيماء سبت لتبرز نحافة خصرها وتزيد طولها

شيماء سبت 16 خسرت كلغ من وزنها! كيف؟

أضف تعليقا