تسريحات للشعر البوي

تُعتبر تسريحات الشعر من الأولويات المهمة من أجل المحافظة على جمال كل إمرأة وإطلالتها، وغالبًا تُفضّل كل إمرأة تسريحة الشعر الأكثر بساطة والأنيقة في الوقت ذاته، لإظهار جمال شعرها والحصول على إطلالة كاملة، وتُشكّل تسريحات البوي واحدة من الإطلالات الرائجة بكثرة التي تفوّقت على بقيّة التسريحات، وتُعد من الإطلالات المفضلة والأكثر رواجًا على منصات العروض على الصعيد العالمي بأسلوبها الذي يُضفي التوازن إلى ملامح وجهك بأسلوب عصري.
فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من تسريحات للشعر القصير البوي، لتختاري منها تسريحة عصرية تُضفي الحيوية والمرح إلى إطلالتك.

أجمل تسريحات للشعر البوي

تسريحة بيكسي بوب

نالت هذه التسريحة شعبيّة واسعة، ليس فقط بسبب مظهرها الحيوي بل نظرًا لأسلوبها المرن والقابل للتغيير، وتُعتبر حليفتك لإطلالة تُليق بك في أيّ مناسبة. ويُمكن الحصول على هذه التسريحة ببساطة شديدة، وهي من التسريحات المعتمدة يوميًا، وخيارك الأفضل لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية عصرية.

تسريحة البيكسي القصير


تألقي بإطلالة جذَّابة ومليئة بالحيوية، وإبرزي ملامح وجهك وبغض النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجيل لتطبيق هذه التسريحة على كامل شعرك، طبقي الجيل على الشعر الرطب، ثم إستخدمي سبراي وثبتي خصلات شعرك. تُعد هذه التسريحة مثالية، وتمنحك إطلالة عصرية بسهولة ومن دون أي جهد، ويمكنك إعتمادها إذا كنت من محبّات الإطلالات الطبيعية والسريعة وهي سهلة التصفيف، وتتميز بتأثيرها الكامل على إطلالتك.

تسريحة الكاريه الفرنسي


تسريحة عصرية جدًا، وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالميًا، ويمكنك إعتمادها مهما كان لون شعرك أو شكل وجهك، لتمنحي نفسك إطلالة ناعمة، وتتميزي بين الجميع.

تسريحة البيكسي المُجعدّة

الأبرز في هذه الإطلالة أنها تسلط الضوء على ملامح وجهك لتتألقي جمالًا أكثر وجاذبية، وتبرزي جمالك من خلال التسريحات الجريئة لجعل إطلالتك ملفتة، فقط، طبقي الجيل على شعرك الجاف من الجذور حتى الأطراف، ثم إستخدمي المشط لتوزيعه.

تسريحة البوب المبعثرة


كلّما كان الشعر طبيعيًا أكثر، كلّما كانت الإطلالة أجمل من خلال إعتمادك هذه التسريحة المبعثرة التي يُسيطر عليها أسلوب الروك أند رول مع التموّجات غير المتوازية. ولعلّ أكثر ما يميز هذه التسريحة هو أسلوبها البسيط الذي يليق بك، ويمنحك إطلالة عصرية ومُفعمة بالحيوية، وتتماشى هذه التسريحة مع كل أنواع الشعر، سواء ناعمًا على طبيعته مموّجًا أو مجعّدًا، ولن تكلّفك الوقت لتحضيرها.

تسريحة الكيرلي القصير

هذه التسريحة من الصيحات التي تعتمدها الكثيرات حول العالم، وتتميز ببساطتها وأناقتها، ومن أسهل التسريحات لأنها لا تتطلّب الكثير من الوقت وتناسب جميع الأوقات كما أنّها ترفع شعرك عن وجهك لكي لا يزعجك، ويمكنك إعتمادها لتضيفي لمسة عصرية إلى إطلالتك.


تسريحة البيكسي الكلاسيكية مع الغرة الجانبية

تجمع هذه التسريحة بين الرُقي والأنوثة، وتتناسب مع إطلالتك سواء أكانت مناسبة رسمية أو حتى إطلالة يومية، وهي عملية ومريحة، ومن أجمل تسريحات الشعر السهلة والطبيعية جدًا. فهذه التسريحة التي لا تبطل موضتها، وهي من أسهل التسريحات التي لا تتطلب الكثير من الوقت، ويُمكنك إعتمادها لتتألقي جمالًا بإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.
 

اقرئي أيضاً:

قصات شعر مدرج قصير جداً

صور قصات شعر مع الغرة بأسلوب النجمات

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

أضف تعليقا