قصات شعر طويل 2020 عصرية ولافتة

تعشق الكثيرات مواكبة صيحات الجمال، وأمام تعدّد الخيارات أمامهنَّ، فيقعن في حيرة من أمرهن عند اختيار قصة شعر جديدة ومبتكرة لإطلالتهنَّ، ليتألَّقن بإطلالات ساحرة وملفتة للأنظار وأنيقة؛ ذلك أنَّ قصة الشعر هي واحدة من أهم التفاصيل التي تشغل بالهنَّ عادةً.

إن كنت ترغبين في تجديد إطلالتك فننصحك بإلقاء نظرة على مجموعة قصات شعر طويل 2020، إخترناها لك لتتناسب مع كل الأذواق، وتُعدّ من أكثر الصيحات المميزة التي برزت في صيحات موضة قصات الشعر، لتحصلين على الإطلالة المثالية التي تطمحين لها، وتتألقي جمالاً وجاذبية، في السطور الآتية:

أجمل موديلات قصات شعر طويل 2020 عصرية ولافتة

قصات شعر طويل 2020

إليك، صور لأجمل موديلات قصات شعر طويل 2020 مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر، وتناسب جميع الإطلالات سواء النهارية أو السواريه:

قصة البوب الطويل المُدرَّج مع الغُرَّة المتساوية

قصات شعر طويل 2020

إذا كنت تبحثين عن قصة شعر مختلفة لتعتمديها، ما رأيك في تجربة قصة الشعر الطويل المُدرَّج مع الغُرَّة المتساوية، لتسليط الضوء على منطقة العيون، ما يُضفي المزيد من الغموض والمرح إلى أسلوبك.

قصة الشعر الطويل المُدرَّج مع الغُرَّة غير المتساوية

قصات شعر طويل 2020

تتميز هذه القصة بأسلوبها الذي يحدّد زوايا الوجه، وتمنحه شكلاً أكثر دائرية، ويمكنك إدخال إليها خصلات البلياج/الهايلايت، لتسطعي جمالاً على غرار النجمات.

قصة اللوب المُدرَّجة مع غُرَّة الشعر الجانبية المدرجة

قصات شعر طويل 2020

إذا كنت ترغبين في اعتماد قصة شعرٍ جديدة تواكبين من خلالها أحدث صيحات الشعر، فلا تتردّدي في إختيار قصة اللوب المُدرَّجة مع غُرَّة الشعر الطويلة الجانبية، فهي خيارك الأمثل إذا كنت من صاحبات الوجه المربع، طبّقي مع هذه القصة تسريحة الشعر المموج وتألقي جمالاً وجاذبية.

قصة البوب الكلاسيكية

قصات شعر طويل 2020

تُعتبر من أكثر قصات الشعر إعتمادًا في الآونة الأخيرة، ولا تزال تتربّع على عرش الموضة بأسلوبها المتساوي، الذي يبرز ملامح الوجه ويُسلّط الضوء على تكاوينه المتناسقة، والخيار الأمثل للمرأة العاملة التي تبحث عن ستايلٍ أنيقٍ لا يتطلّب الكثير من الوقت للاهتمام به، وننصحك بأن تنسّقي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس التي تعزّز جمال الشعر ولمعانه، أمّا إذا كان الشعر ملوّنًا بصبغة البلياج أو الهايلايت أو الأومبري، فننصحك باللجوء إلى تسريحة الشعر المموج التي تعكس مختلف تدرجاته، لتتألقي جمالاً بإطلالة طبيعية تضجّ جاذبية وأنوثة.

اقرئي أيضاً: قصات للشعر القصير الكثيف

 

قصة البوب غير المتماثلة مع الغرّة الأمامية الكثيفة

قصات شعر طويل 2020

تُعد قصة البوب غير المتماثلة بأسلوبها غير المتساوي عند الجانبين، الخيار الأمثل لكلّ من تميل إلى إعتماد الإطلالات الجريئة والغريبة والملفتة للنّظر، وتُعتبر هذه القصة حليفتك خصوصاً إذا كنت من صاحبات الوجه الطوّيل كونها تخفّف من حدة طوله وتجعله يبدو أكثر بيضاوية، وننصحك بإعتماد تسريحة الشعر المالس كونها تسلّط الضوء أكثر على الفرق في طوله لتمنحك إطلالة عصرية وشبابية وفريدة من نوعها كما ترغبين.

قصة البوب المتساوية مع غُرَّة الشعر الجانبية

قصات شعر طويل 2020

تُعتبر قصة الشعر المتساوية خصوصًا إذا كنت ترغبين في التخلّص من أطراف شعرك المتعبة مع الحفاظ على طوله، والخيار الأمثل لصاحبة الوجه الدائري التي تبحث عمّا يُضفي المزيد من التوازن إلى ملامح وجهها.
ويُمكنك أن تعتمدي مع هذه القصة
 غُرَّة الشعر الجانبية، لتحصلي على ستايلٍ ناعمٍ وأنثوي، وننصحك أيضًا بإدخال بعض خصلات البلياج الناعمة إلى شعرك لإطلالة مُشرقة ومميزة.

 

قصة الكاريه المدرّج الكيرلي

قصة البوب المُدرَّجة

إذا كنت تملكين شعراً خفيفاً وتبحثين عن التسريحة الأمثل التي تزيده حجمًا وكثافة، فليس هناك أفضل من قصة الكاريه المدرّج لتعتمديها وتتألقي جمالاً.

قصة اللوب الطويل المُدرَّج مع الغُرَّة القصيرة

قصة البوب المُدرَّجة

يكمن سر جمال هذه التسريحة في طبقاتها المُدرَّجة التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي، وتُعد هذه القصة خيارك الأمثل فهي من الإطلالات التي ننصحك بها، خصوصًا أنّها تملك ما يكفي من الطول لإبراز جمال تدرجات لون شعرك، لتمنحيه المزيد من الإشراقة، فهي خفيفة، حيوية ومثالية للصيف، وحليفتك لتجددي إطلالتك من دون أن تقصري شعرك كثيرًا،   وتحصلي بالتالي على إطلالة متألقة ومثالية لهذا الصيف.

اقرئي أيضاً: صور تسريحات شعر جريئة بأسلوب جويل ماردينيان

 

أضف تعليقا