فساتين العيد مشجرة وملونة موضة ربيع 2021

تحضري لعيد الفطر المبارك بأجمل الفساتين المشجرة والملونة التي قدمتها أشهر الماركات العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021.

 


فساتين ساده لإطلالة نهار عيد الفطر

 

استعيني بواحد من الفساتين الساده اذا كنتِ ترغبين في إطلالة بسيطة خلال نهار عيد الفطر، قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra فستان أصفر مؤلف من طبقتين مصمم بياقة ملتفه حول العنق، فيما ظهرت عارضة Boss بفستان أخضر نعناع طويل مشقوق على الجانب، الأول سيخفي بروز البطن والثاني سيبرز طول قامتك.

 

 

اقرئي أيضا : فساتين ميدي أنيقة للعيد موضة ربيع وصيف 2021

 

فساتين مشجرة موضة ربيع 2021

 

ليس هناك أجمل من فستان مشجر تتألقين به في أول أيام عيد الفطر، عاشقات هذا الستايل الأكثر حظًا هذا الموسم حيث تسابق المصممون على إبتكار أنماط وقصات منوعة من الفساتين المطبعة بالورود، أحببنا الفستان الـ Wrap القصير من توقيع ماركيزا نوت Marchesa Notte والفستان الزهري الطويل منفوخ الكمين من مجموعة ماركة Rodarte.

 


 

 

فساتين منقطة للنهار نجمة ربيع 2021

 

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka dots dresses فلم تخلو منها مجموعة من مجموعات ربيع وصيف 2021، لفتنا الفستان الزهري منفوخ الكمين ذي الياقة المربعة من توقيعأليساندرا ريتشAlessandra Rich والمزين بحزام على شكل سلسال معدني مرصع باللؤلؤ الأبيض.


النصيب الأكبر من طبعة نقاط البولكا كان لدى دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حيث قدمت فساتين طويلة تمزج بين أكثر من طبعة من بينها الورود والخطوط السوداء.

 


 

 

نصائح تنسيق فساتين العيد مع الاكسسوارات

 

- نسقي الفساتين السادة الباستيلية بصندال أبيض أو نيود على أن تكون الحقيبة مطبعة بالورود.


- الفساتين التي تمزج بين أكثر من نقشة مثل تصميم دولتشي اند غابانا يفضل تنسيقها مع اكسسوارات بلون حيادي ويفضل الأسود.


- زيني رأسك بتوربان بنقشات تنسجم مع لون ونقوش فستانك.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة