فساتين مشجرة ملونة من وحي النجمات

مع اقتراب موسم الصيف، تحتاجين إلى فساتين مشجرة ملونة تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات فساتين مشجرة بطبعات ملونة من وحي اطلالات النجمات لتلهمك بإطلالات جذابة وعصرية تناسب ذوقك.

 

اقرئي أيضا : صيحة الفساتين المفضلة لدى مايا دياب

 


فستان سيرين عبد النور

 

في واحدة من أحدث إطلالاتها، اعتمدت سيرين عبد النور فستان أصفر واسع بقماش الشيفون ومزين بطبعات الورود الملونة، وهو بتصميم قصير مع طبقة إضافية طويلة.

 

 

 

 

فستان درة

 

لفتت درة الأنظار بفستانها الحريري المنمق، وهو بأكمام طويلة وتنورة متوسطة الطول من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 

 

 

 

فساتين مايا دياب

 

ظهرت مايا دياب مؤخراً بأكثر من إطلالة تعتمد فيها فساتين ملونة، مثل الفستان الـCrop Top المزين بنقشات حيوية من دولتشي آند غابانا، والفستان الأحمر القصير بطبعات الورود، وهو أيضاً من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا.

 

 

 

فستان نجوى كرم

 

في إحدى حفلاتها، اختارت نجوى كرم فستان فوشيا مزين بنقشات ملونة منحها إطلالة مفعمة بالأنوثة، وهو بقصة أوف شولدر مع طبقة التول الأسود على التنورة.

 

 

 

فساتين ياسمين صبري

 

تميل ياسمين صبري لاعتماد الفساتين ذات الطبعات الملونة في كثير من إطلالاتها، وتفضل فساتين دولتشي آند غابانا بطبعات الورود، كما ظهرت مؤخراً بإطلالة بفستان مزين بنقشات ملونة من لويس فيتون Louis Vuitton.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات