فساتين ميدي أنيقة للعيد موضة ربيع وصيف 2021

امتلأت مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة بباقة واسعة من الفساتين متوسطة الطول Midi dresses  التي تناسب النهار، الجميلة جمعت لكِ أحدث التصميمات لتستوحي منها إطلالة عيد الفطر المبارك.

 


فساتين ميدي غير متماثلة الحواف موضة 2021

 

ركزت دور الأزياء العالمية على الفساتين الميدي التي تأتي بحواف غير متساوية، ظهرت عارضة ألتوزارا Altuzarra بفستان أسود بقبة عالية مزين بخطوط بيضاء متقاطعة، لفتنا أيضًا الفستان الأبيض الـ Wrap منفوخ الكمين من توقيع ماركيزا نوت Marchesa Notte والمزين بحواف مكشكشه.

 

 

اقرئي أيضا : فساتين ترتر للسهرة موضة ربيع وصيف 2021

 

فساتين ميدي A Line من مجموعات ربيع 2021

 

أولت الماركات العالمية للفساتين الميدي بقصة A line إهتمامًا كبيرًا وقدمتها إما محددة الخصر كما في الموديلات الموقعة من ماركيزا نوت Marchesa Notte وتاداشي شوجي Tadashi Shoji أو بقصة ال Tent الواسعة مثل الفستان الأزرق الداكن المطرز من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London.

 


 

 

فساتين ميدي عالية الخصر لإطلالات العيد

 

لاحظنا الحضور اللافت للفساتين الميدي عالية الخصر بعض الماركات مثل إرديم Erdem قدمت القصة الإمبراطورية التي تبدأ من أسفل الصدر مباشرة،فيما أدرجت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان طبقات مشجر مزين بكشاكش حول الصدر، بشكل عام نرشح هذه الستايلات لقصيرات القامة.

 


 

 

نصائح تنسيق الفساتين الميدي في عيد الفطر 

 

- الصنادل المزوده بسوار أو رباط يلف الكاحل من الاكسسوارات الرائجة هذا الموسم وتناسب إطلالة الفستان الميدي فقط تجنبيها في حال كنتِ قصيرة القامة حتى لا تقسم شكل الساق وتظهرك أقصر مما أنت عليه أو اختاريها بسوار نيود بلون الجلد.


- زيني الفستان الميدي في نهار العيد بحقيبة كتف متوسطة الحجم يفضل أن تكون ساده في حال كنت ترتدين فستان مشجر والعكس.


- زيني الفستان الميدي الساده بالسكارف المزخرف لتدخلي لمسة حيوية على إطلالة العيد.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة