عبايات ملونة لرمضان 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات

يبدو أن موضة العبايات الملونة بدرجاتها الهادئة سواء الباستيلية أو الترابية ستكون نجمة ربيع وصيف 2021 بعدما خصصت لها أشهر الماركات جانب كبير من مجموعاتهم الجديدة وتهافت الفاشينيستا المحجبات على إعتمادها.


شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام أشهر مؤثرات الموضة المحجبات واستوحي طرق تنسيقها في رمضان 2021.

 

اقرئي أيضا : عبايات ملونة موضة الموسم وطرق تنسيقها في رمضان 2021

 


عبايات وقفاطين باللون الأخضر النعناع

 

يعتبر الأخضر النعناع من الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2021 واختارته بعض الفاشينيستا ليكون لون العباية، على غرارهن نسقي هذا اللون الناعم معالفساتين والطرحات البيضاء والشنط والأحذية النيود، يمكنك أيضًا إختيار حذاء باللون الأخضر الداكن وفي المساء جربي الصندال الفضي.

 

 

 

عبايات بنغمات الوردي والسيمون الفاتح

 

لم تغب العبايات الوردية والسيمون المبودره عن انستقرام الفاشينيستا المحجبات، القطعة التي تناسب كافة ألوان البشرة جربي تنسيقها معفساتين وطرحات شيفون بيضاء وانتعلي صندال أبيض.


للحصول على إطلالة أكثر عصرية نسقي العباية السيمون مع تيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء وتنوره بليسيه بيضاء وانتعلي صندال ذهبي.

 

 

 

 

عبايات زرقاء بودر موضة ربيع 2021

 

تسابقت الفاشينيستا المحجبات على إعتماد العبايات الزرقاء الفاتحة، اللون الذي يعكس كل مرادفات النقاء والرقي ننصحك بتنسيقه معإطلالة بيضاء مؤلفة من تيشيرت وبنطال جينز أبيض مستقيم القصة غير مشذب الحواف وصندال شفاف لإطلالة كاجوال عصرية.


للمساء نسقي العباية الزرقاء الفاتحة مع فستان أبيض وحقيبة كتف بيضاء مبطنة وصندال فضي.

 

 

 

 

عبايات صفراء ناعمة وطرق تنسيقها

 

 

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الصفراء الفاتحة والتي تصب في صالح السمراوات وتبنتها مؤثرات الموضة المحجبات،نسقي العباية الصفراء البودر مع فستان أبيض وصندال كاكي على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام.


لائمي العباية الصفراء المشجرة مع قميص أبيض وبنطال أخضر واسع وانتعلي صندال كاكي بكعب عالي واختاري الحقيبة باللون الأصفر المسترده.

 

 

 

 

عبايات بنغمات البيج الفاتحة موضة الموسم

 

سطع نجم العبايات البيج هذا العام والترابية بشكل عام، لجأت مؤثرات الموضة إلى النغمات الفاتحة والنتيجة إطلالات فائقة الأناقة من دون مبالغة، نسقيها على طريقتهن معحقيبة وحذاء بلون زاهي كالأزرق الفاتح Baby blue.

 

 

 

 

أضف تعليقا