عبايات ملونة موضة 2021 لاطلالات رمضان

الإطلالة المحتشمة لا تعني التقيد باللون الأسود لذا جربي تزيين اطلالتك الرمضانية بعبايه ملونة اختاريها بقصة أو طبعة عصرية لتواكبي آخر مستجدات الموضة، شاهدي الصور واستوحي أفكار التنسيقات.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية فاخرة 2021

 


عبايات حمراء لإطلالة مميزة في رمضان 

 

تجرئي واعتمدي موضة العبايات الحمراء في رمضان 2021، جربي تنسيق عبايات ماركة Aywa London مع توب أبيض أو أخضر كاكي وبنطال جينز Skinny عالي الخصر وانتعلي صندال أبيض بكعب رفيع.


لائمي العباية الحمراء الواسعة المصممة بأكمام الجرس من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi مع فستان أسود قصير وصندال من دون إبزيم، أما العباية البرغنديه ذي الياقات العريضة من مجموعة عفة الدباغ Effa فيمكنك ارتدائها مع توب وبنطال باللون الأسود على أن يكون الحذاء والحقيبة باللون البيج النيود.

 


 

 

عبايات باللون الأخضر النعناع آخر موضة

 

شقت العبايات الخضراء الفاتحة Mint green abayas طريقها إلى مجموعات 2021، قدمت ماركة Al Mraikn عباية اورغانزا لامعة بقصة واسعة نسقت مع فستان أبيض يصل طوله إلى الكاحل وطرحة بيضاء وحذاء فوشيا مطرز.


كما أعجبتنا العباية الكتان منفوخة الكمين من توقيع ماركة بامبا Bambah، جربي تنسيقها مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز فاتح وانتعلي حذاء رياضي أبيض. 

 

 

 

عبايات ملونة مطرزة لتجمعات السحور

 

لا مانع من إضفاء بعض الفخامة على اطلالتك المسائية خلال تجمعات السحور بإعتماد عباية ملونة مزدانة بتطريز بسيط، نسقي العبايه السيمون المطرزة حول الصدر والأكمام من توقيع AiSHAZ مع فستان أزرق طويل وصندال نيود.


ارتدي العبايات الخضراء والزرقاء المطرزة من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota وماركة Leenaz مع فساتين طويلة Off white وصندال بلاتفورم نيود.

 

 

 

عبايات ملونة قصيرة لإطلالة كاجوال

 

برزت هذا الموسم موضة العبايات الملونة القصيرة التي تعلو الكاحل كما في الموديل الأصفر من مجموعة ماركة هال إنك Haal inc والعبايه الزرقاء الفاتحة من أناتومي Anatomi، تناسب هذه الموضة قصيرات القامة ويفضل تنسيقها مع فساتين بلون الجلد أو من نفس لون العبايه لتحصلي على الطلة والقامة المنشودة.

 

 

أضف تعليقا