أبرز صيحات المكياج ربيع وصيف 2021

تبرز صيحات وتختفي صيحات أخرى هذه هي حال عالم الجمال، ففي كل موسم جديد نشهد على بروز صيحات مكياج جديدة ومميزة وزوال غيرها. وفي موسم ربيع وصيف 2021 قدم خبراء الجمال صيحات جمالية مميزة ومتنوعة كلها تجتمع لابراز جمال امرأة هذا العام. لذا تعرفي الى أبرزها. 


مكياج اللامكياج 


لا داعي لأن تضيعي وقتك على الكثير من المكياج هذا الموسم. فموضة المكياج الناعم جداً هي الأساس ولا منافس لها في ربيع وصيف 2021. 

البشرة الندية 


يركز خبراء الجمال على جمال البشرة هذا الموسم، فقرروا أن تكون ندية وسلسة وناعمة تشع ببريقها واشراقها. لذا ركزي على الكريمات التي تعزز جمالها. 

بلاشر الربيع 


لا تظني أن البلاش هو عنصر غير مهم في اطلالتك، بل انه أساسي هذا الصيف وعليك أن تختاريه بألوان خوخية جميلة وبرونزية مميزة. 

العيون السموكي


لم تعد هذه الصيحة حكراً على موسم الشتاء، بل على العكس امتدت ظلالها الى الأوقات الصيفية المرحة وأتت لتعكس أجواء من الغموض والتميز. 

الآيلاينر الرفيع


عادت موضة الآيلاينر الرفيع لتذكرنا بأجواء الريترو الجميلة. فأتت لتزين العيون بأسلوب ناعم بعيد عن المبالغة. 

الظلال الزرقاء 


من بين ظلال العيون الملونة الجميلة برز اللون الأزرق كعنصر أساسي في موسم ربيع وصيف 2021، وأتى ليمنح العيون اشراقة لا مثيل لها. 

الشفاه الحمراء 


لا منافس للون الشفاه الأحمر، وقد استمر اشعاعه لهذا الموسم فبرز لدى غالبية الدور العالمية وأجمع عليه خبراء الجمال. 

شفاه الفمبايير 


الشفاه الداكنة ذات الألوان الأسود والكرزي والبنفسجي برزت في ربيع وصيف 2021. لذا اعتمديها مع عيون مدخنة جميلة لكي تحظي باطلالة غامضة. 

اقرئي أيضاً: 

مكياج وردي للبشرة الشاحبة في رمضان بالخطوات

بيسان اسماعيل بدون مكياج

حيل لمكياج محجبات من دون شوائب في رمضان

أضف تعليقا