حيل لمكياج محجبات من دون شوائب في رمضان

مع بدء الشهر الفضيل، هذا يعني أنك مدعوة الى الكثير من مآدب الإفطار والسحور، وبمجرد تطبيق بعض حيل المكياج، لا يترتب عليك أن تكوني خبيرة مكياج لتحترفي فن المكياج المثالي لتبدي غاية بالروعة. ليس عليك سوى أن تعرفي شكل وجهك والألوان التي تعزز من لون سحنتك وكمية المكياج التي يتوجب عليك وضعها وكيفية تطبيقها، ستبدين مثالية وغاية بالطبيعية. ولكن مع كل ذلك، يبقى ثمة بعض الحيل التي قد تساعدك على تعزيز مختلف اللوكات التي تختارينها. 


- الملعقة البلاستيكية:

استخدمي ملعقة بلاستيكية لتطبيق الماسكارا بسهولة على رموشك السفلية من دون أن تتلطخ على وجهك وهي أيضاً تساعدك في الحصول على طبقة أكثر سماكة.

 


إخفاء انتفاخ العينين:

أغلبنا يضع طبقة من خافي العيوب على كامل المنطقة تحت العينين ولكن لإخفاء الإنتفاخ، يفضل أن تضعي خافي العيوب تحت العينين من الوسط وحتى الزاوية ومن ثم ضعي لون أدكن على المنطقة المنتفخة.


خدعة تكبير الشفاه:

لا نتمتع جميعاً بشفاه مثل أنجيلينا جولي ولكن ثمة بعض الخدع التي تجعل من فمنا يبدو أكبر حجماً من دون الحاجة الى الفيلر مثل الملمع الشفاف. ولكن لتأثير أكثر درامياً، لا تخافي من رسم خط خارج حدود الشفتين بالمحدد بقليل ومن ثم طبقي الحمرة. لا تبالغي حتى لا تبدي كالمهرج. 


رفع العيون:

ارسمي قوس تماماً فوق الحاجبين مستخدمة الهايلايتر وامزجيه باصبعك. فهذا سيجعل من عينيك تبدوان مرفوعتين بطريقة واضحة.

رموش من دون تكتلات:

إذا كنت تبحثين عن أفضل لوك بالماسكارا، عليك بمسح الماسكارا على قطعة محرمة قبل البدء باستخدامها كل مرة حتى تتأكدي من أنها لم تمنحك التكتلات.

 


سر اخفاء حبوب الوجه:

بدل من استخدام خافي العيوب  بكثرة لإخفاء حبوب الوجه، افركي القليل منه على فرشاة صغيرة ورفيعة لتطبيق دقيق ومن ثم امزجي الزوايا بإصبعك.

 


اقرئي أيضاً:كيف تبدين جميلة بدون مكياج في رمضان


أحمر شفاه يدوم:

كلنا لا نحب أن نقصد الحمام كل نصف ساعة لإعادة تلوين شفتين في أي مناسبة. للحصول على حمرة تدوم طويلاً، ضعي محرمة فوق أحمر الشفاه بعد تطبيقه على شفتيك ومن ثم ضعي فوق المحرمة القليل من البودرة السائبة. فهذا سيبتكر لوك جاف مات سيدوم لفترة أطول بكثير.

 

أضف تعليقا