أبرز موديلات تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2021

  • كوني على الموضة واكتشفي آخر صيحات التنانير الطويلة التي ظهرت بها الفاشينيستا المحجبات هذا الموسم وخذي فكرة عن طرق تنسيقها مع الأزياء والاكسسوارات المناسبة.

     

    اقرئي أيضا : موديلات تنانير للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

     

     

    تنانير جلد للمحجبات موضة شتاء 2021

     

    تعتبر التنانير الجلد من توجهات موضة شتاء 2021 وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بأشكال منوعة، نسقي التنورة الجلد السوداء البليسيه مع كنزه برغندية بقبة عالية وكاب أسود قصير وانتعلي بوت أسود قصير.


    اختاري تنورة جلد A line باللون الجملي ولائميها مع توب أبيض وبليزر بطبعة المربعات وبوت الكاحل واحملي حقيبة كتف بيضاء.

     


    تنانير بليسيه للمحجبات وطرق تنسيقها

     

    تمسكت التنانير البليسيه بمكانتها ضمن قائمة صيحات هذا الشتاء، نسقت معظم الفاشينيستا المحجبات التنورة البليسيه هذا الموسم مع البليزر، اختارت مؤثرة الموضة سهى البليزر من نفس لون التنورة زينت الخصر بحزام أسود رفيع وتممي اللوك بكنزه وطرحة وبوت طويل باللون الأسود.


    جربي تنسيق التنورة البليسيه الخضراء الداكنة مع كنزه من نفس لونها وبليزر بطبعة Houndstooth  الرائجة وانتعلي البوت الأسود الضخم.

     


    تنانير مستقيمة القصة نجمة شتاء 2021

     

    سادت موضة التنانير مستقيمة القصة Pencil skirts وارتدتها الفاشينيستا المحجبات بأساليب منوعة، ارتدي التنورة الدنيم الطويلة الغير ملاصقة للجسم مع كنزه سوداء وزيني الخصر بحزام أسود عريض وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة كتف سوداء مطبعة.


    التنورة الصوف الرائجة اختاريها بلون ترابي ونسقيها مع توب أبيض وكارديغان صوف أبيض طويل.

     


    تنانير ترتان للمحجبات لإطلالة كلاسيكية

     

    سيطر الطابع الكلاسيكي على أزياء شتاء 2021 لذلك لم نستغرب الحضور الطاغي للتنانير الترتان على مدرجات العروض وفي اطلالات الشارع، تجرئي على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا ونسقي التنورة الترتان المصممة بألوان زاهية مع كنزه بياقة عالية بلون متوفر في التنورة وانتعلي بوت بني داكن برقبة طويلة يغطي الجزء المكشوف من الساق.


    نسقي التنورة التي تمزج بين اللون الأحمر والأزرق والأبيض مع كنزه بيضاء وبليزر أسود طويل واعتمري طرحة سوداء أربطيها من الخلف وتممي اللوك الشتوي ببوت أسود.

     

    أضف تعليقا