دراما رمضان ترفع شعار ضرب الفنانات .. وياسمين عبد العزيز تتصدر القائمة 

بالرغم من مرعاة صناع الأعمال الدرامية علي ظهور النساء بشكل جيد ومراقبة المجلس القومي للمرأة لهذه الأعمال، إلا أن الأعمال الدرامية المطروحة خلال الموسم الرمضاني الجاري بها الكثير من الاعتداءات علي الفنانات بالضرب وقد رصد عدد من الصفعات التي وجهت للفنانات داخل الأحداث الرمضانية . 


وكانت أول هؤلاء الفنانات اللاتي تصدرن القائمة الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي تعرضت للضرب في مسلسلها الجديد اللي ملوش كبير علي يد الفنان خالد الصاوي الذي يجسد دور زوجها . 

 

 


كما تعرضت الفنانة هبة مجدي التي تجسد شخصية شفيقة في مسلسل موسى للضرب علي يد زوجها الفنان حمدي الوزير الرجل الذي يهمل زوجته داخل أحداث العمل ولا ينشغل إلا بالخمور فقط وعندما انتقدته زوجته قرر ان يضربها . 


وتعرضت الفنانة مي عمر للضرب أيضا علي يد الفنان أمير كرارة الذي يجسد دور زوجها، وفقد وجه امير كرارة صفعة علي وجه مي عمر كانت سببا في أن تترك له المنزل وتعود لمنزل أسرتها . 

 


 

 

أيضا تعرضت الفنانة نيللي كريم للتحرش ضمن احداث مسلسل ضد الكسر، حيث كانت ترقص مع صديق زوجها وقام بالتحرش بها ولم يتمالك زوجها الفنان محمد فراج أعصابه وقام بضربه ونتج عن هذه الأزمة اعتداء محمد فراج علي نيللي كريم بالضرب ايضا . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان