اصنعي سيروم فيتامين A لجمال البشرة والشعر بنفسك

فيتامين ( A) هو سحر الشباب والحيوية والنضارة الدائمة لذا تعتمده الشركات العالمية المختصة في العناية لتجعله مكونًا أساسيًّا من مكونات المواد التجميلية للعناية بصحة البشرة والشعر، ويعرف فيتامين ( A) بإمكانية تناوله بصورة حبوب تباع في الصيدليات كفترة علاج للمشاكل التي قد تواجهك ولكن على الرغم من فوائد الحبوب إلا أنها قد تكون ذات أضرار إذا زادت عن الحد لصحة الجسم، لذا يأتي سيروم ( A ) هو الحل المثالي لاستخدام دائم وآمن لك.
"الجميلة" تكشف لك عن فوائد فيتامين A وأهميته لجمال بشرتك وصحة شعرك وكيفية صناعة سيروم به لتستفيدي من خواصه المذهلة.


فوائد فيتامين A للبشرة
فوائد فيتامين (أ) هو السحر لحياة صحية جمالية متألقة لك بفضل فوائده الغنية على البشرة والشعر بصفة خاصة، والتي تتمثل في التالي:


التخلص من الحبوب والآثار
يمكنك فيتامين (أ) من التخلص من معاناتك مع البثور أو حب الشباب فهو علاج فعال بصورة مذهلة كونة يحتوي على فوائد تعزز الجلد وتخفض من إنتاج الدهون الزائدة لبشرتك مما يعتبر علاجًا فعالًا لك.


محاربة علامات السن والتجاعيد :
بفضل مكوناته التي تحتوي على مضادات الأكسدة القوية، يحارب علامات التقدم في السن من التجاعيد والخطوط الدقيقة من الأعماق إلى جانب القضاء على البقع الداكنة وآثار تصبغات الشمس لتحصلي على مظهر شبابي وبشرة نضرة متألقة.


الحد من علامات "التمدد البيضاء "
مشكلة تواجه دائمًا السيدات خاصةً بعد الحمل والولادة أو نقص الوزن بعد السمنة لتشكل الخطوط البيضاء مظهرًا غير محبب، مع فيتامين (أ) ستتمكنين من القضاء عليها تدريجيًّا بفضل خواصه القوية في تجديد خلايا البشرة وتعزيز قوة البشرة بخلايا جديدة وصحية.


فوائده للشعر الصحي
شعر لامع ونضر
يمكنك فيتامين (أ) من الحصول على شعر طري وصحي وناعم حيث يعزز إنتاج كمية مناسبة من المادة دهنية التي تفرزها الغدد الدهنية لتغذية الشعر وبريق صحي مما يجنب فروة رأسك التعرض للجفاف الذي يؤثر عليها وعلى صحة الشعر، كما تحميه كذلك من التعرض لقشرة الرأس التي تضرر الشعر وتزيد من تساقطه.


نعومة للشعر
لنعومة وترطيب مثالي ومعالجة شعرك الجاف والتالف سيجعلك فيتامين أ تتمتعين بشعر ناعم
بسبب خصائصه البنائية والمتجددة والتي تعمل على تقوية الشعر وإعادة بنائه.


لصنع سيروم للوجه
اشتري حبوب فيتامين (A ) من الصيدليات الطبية ستأتي لك في كبسولات بداخلها مادة زيتية قومي بتفريغ الكبسولات في علبة نظيفة ومعقمة جيدًا من ثم ضعي عليها الكمية التي تحتاجينها من المرطب اليومي، وادمجيهما جيدًا لتتمتعي بفوائد الفيتامين مع الترطيب المثالي تدريجيًّا وستفاجئك نتائجه المذهلة.


لصنع سيروم للشعر
قومي بتفريغ كبسولات الفيتامين ومن ثم أحضري زجاجة بخاخ نظيفة ومعقمة جيدًا أفرغي محتويات الكبسولة بها ومن ثم ضعي زيت اللوز عليهم وقومي برجها جيدًا حتى يختلط المزيج، وقبل استخدامه اعتمدي تدفئته في ماء ساخن من ثم رشي فورة الشعر بالسيروم الذي صنعته ودلكيها جيداً واتركيه لساعتين، من ثم اغسلي شعرك كرريها من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع إذا كان شعرك متضررًا وبإمكانك وضع القليل منه يوميًّا للشعر الجاف وستكتشفين نتيجته على نعومة الشعر وإضافة اللمعان له .


لصنع سيروم للجسم
ذوبي حبيبات الفيتامين في ماء دافئ في عبوة نظيفة وأضيفي له زيت الترطيب الذي تعتمدينه أو زيت الورد لرائحة منعشة وترطيب عميق، كما أنه بفضل خواصه للأكسدة يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

أضف تعليقا