أفضل 8 سيروم لتجاعيد البشرة لعام 2015

تتميّز تركيبة السيروم او المصل بتركيز عالٍ جدّاً من المكوّنات النشطة مقارنةً بغيرها من منتجات العناية بالبشرة. ففي حين أنّ معظم المرطّبات وكريمات الوجه الأخرى تحتوي على 5-10% فقط من المكوّنات النشطة، يمكن للمصل أن يحتوي على ما يصل إلى 70% منها. هذه المكوّنات الفعّالة قادرة على تقديم تركيز أعلى بكثير من المواد المغذّية في عمق البشرة.

 

لكلّ مشكلة خواصّها المركّزة

للحدّ من التجاعيد

التركيزات العالية للفيتامينات، مثل C وE، هي المسؤولة عن الفوائد المتعدّدة المرتبطة باستخدام مصل الوجه. فالحفاظ على البشرة مغذّية وصحّية هو إحدى فوائد الفيتامينات، التي في المقابل تحمي من الجذور الحرّة وغيرها من الأضرار البيئية التي يمكن أن تؤدّي إلى التجاعيد وترهّل الجلد.

 

لمحاربة الجفاف
تحتوي بعض الأمصال على زيوت ترطيب أساسيّة تساعد في تنظيم إنتاج الزيت الطبيعي للبشرة. قد تحتوي أنواع أخرى على حمض الهيالورونيك، وهو عنصر ترطيب مشترك في منتجات العناية بالبشرة، يساعد على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها ومرونتها.

 

للقضاء على حبّ الشباب

بما أنّ الأمصال تُمتَصّ بسرعة، هي مفيدة للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنيّة أو المعرّضة لحبّ الشباب. يساعد الاختراق العميق للرطوبة على تنظيم إنتاج الزيوت الطبيعية، ذلك أنّ استخدام المصل ذو فائدة مزدوجة: تغذية البشرة من دون سدّ مسامها.

 

لمحيط العينين
يتمّ تطبيق أمصال العين عادةً على البشرة الأرقّ والأكثر حساسيّة حول العينين، لأنّها تساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، وعلى الحدّ من ظهور الهالات السوداء، التي غالباً ما تكون أكثر بروزاً بسبب الجفاف. إنّ التركيبات الخاصّة للعيون أخفّ وزناً وألطف من تلك المخصّصة للوجه والرقبة.


جمعت لك الجميلة أهم اصدارات العام 2015 اختاري مايعجبك

اقرئي أيضا

العناية بالبشرة بتركيبة السيروم التجميليّ

ما هو السيروم الأفضل لنوع بشرتك؟

أفضل 9 كريمات أساس لعام 2015

أضف تعليقا