موديلات عبايات ملونة موضة ربيع وصيف 2021

استعدي لموسم الربيع بأجمل العبايات الملونة التي رأيناها ضمن مجموعات 2021، برزت هذا الموسم موضة الألوان الباستيلية المبودره، كوني أول من يشاهد هذه الموديلات واختاري منها ما يعزز أناقتك في الأيام القادمة.

 

اقرئي أيضا : عبايات ملونة لربيع 2021

 


عبايات وردية موضة ربيع وصيف 2021

 

تتربع موضة العبايات الورديه الفاتحة على عرش الموضة من جديد حيث سيطرت بشكل لافت على مجموعات 2021، قدمت ماركة تاء مربوطه Ta Marbota عبايه Dusty Rose محبوكه بخيوط عامودية نسقت مع طرحة من نفس اللون وننصحك بتنسيقها مع فستان أبيض متوسط الطول وحذاء مدبب باللون الوردي أو النيود.


عشاق الإطلالات الناعمة ستعجبهن العبايه الوردية المزدانه بتطريز بسيط حول الحواف وأطراف الأكمام من مجموعة ماركة Zahra Karmostaji، ارتديها على غرار العارضة مع فستان ستان من نفس لونها وحذاء مدبب وردي بودر.

 

 

 

عبايات باللون الأخضر النعناع نجمة 2021

 

يبدو أن اللون الأخضر النعناع سيكون نجم ربيع 2021 بعدما هيمن على مجموعات عبايات 2021، أدرجت ماركة Wa Dubai عبايات شيفون قصيرة نسقت مع فساتين بليسيه، لائمي هذا الموديل مع صندال نيود مفتوح من الوراء.


شاهدي أيضًا العبايه عريضة الياقات والمزوده بطبقة علوية من توقيع ماركة هانيه البريكان Hania Abayas وجربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال جينز Skinny عالي الخصر.

 

 

 

عبايات زرقاء فاتحة موضة الموسم

 

اتبعي أحدث صيحات الموضة وتبني صيحة العبايات الزرقاء الفاتحة Baby blue abayas والتي غزت مجموعات 2021، قدمت ماركة Designers Empire تصميمات فائقة الأناقة ارتكزت على الخامات الناعمة والياقات العريضة التي جاء بعضها بلون مختلف عن لون العبايه مثل الليلك الرائج، الإطلالات البيضاء ستكون مناسبة لهذا الستايل ويُفضل أن تكون الحقيبة والحذاء باللون الأبيض أيضًا.

 

 

 

عبايات بنغمات البيج المبودره آخر موضة

 

لا تترددي في التأنق بالعبايات البيج الفاتحة هذا الموسم لا سيما الموديلات التي يدخل في تكوينها اللوني نغمات الأصفر، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection موديل مزين بتطريز في منطقة الظهر، فيما ظهرت عارضة إس إتش ستوديوز SH Studios بعباية مخططة حول الصدر وعلى الأكمام نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض وصندال نيود مزدان بستراس ذهبي.

 

 

أضف تعليقا