خلاف بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي في أول أيام رمضان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل اللي ملوش كبير الذي تخوض به الفنانة ياسمين عبدالعزيز السباق الرمضاني الجاري بخلاف نشب بين عزل والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز والخديوي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي. 


وبدات الحلقة بظهرو سيدة ثرية لديها أسطول سيارات تعيش في أحد الفنادق الكبرى وتذهب للتسوق في أكبر المولات وبعدها تذهب لحفل في احد الملاهي الليلية وتتقابل مع الخديوي الذي يفتعل شجار مع أحد المتواجدين ويخرج بعدها من الملهى ليتفاجئ بسيارة تعترضه وداخل هذه السيارة غزل، وينشب بينهم خلافا كبيرا ويقوم بتكسير سيارتها ويذهبا إلي قسم الشرطة لانهاء هذا الخلاف . 


ويتدخل محامي الخديوي الصلح بينهم ولكن غزل ترفض وتطلبه بالاعتذار اولا ودفع 100 الف جنيه ولكن يرفض الخديوي وتزداد الازمة بينهم. 


يشار غلي ان مسلسل "اللى ملوش كبير" منتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى ويشارك في بطولته كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان