بالفيديو: قصّة حبّ تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير"

نشرت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للمسلسل الرمضاني للعام 2021 "اللي مالوش كبير"، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

وفي البرومو يظهر أن المسلسل يتضمن الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات بين نخبة كبيرة من النجوم المشاركين في العمل وعلى رأسهم النجمة ياسمين عبد العزيز بطلة المسلسل.

وظهرت في الفيديو الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تُجسد شخصية "غزل"، حيث تجمعها مشاهد المسلسل بمجموعة من أفراد العصابات، في حين كانت تستعرض كل قوتها وتتحدى الفنان أحمد العوضي، تتعرض للضرب لاحقا ويحرص العوضي على مساعدتها.

وتدور أحداث المسلسل حول "غزال" التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، ما يخلق منها شخصية قاسية وقوية، حتى تستطيع التعامل مع المحيطين بها والتكيف مع الواقع، حتى تتعرف على الشاب "سيف الخديوي" الذي يجسده زوجها الفنان أحمد العوضي، وتقع في حبّه.

يُشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" هو أول عمل درامي يجمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وإنتاج سينرجي، و من المقرر أن يذاع عبر قناة cbc الفضائية في شهر رمضان المقبل.

أضف تعليقا