افضل سيروم بعد الديرمارولر

العديد من النجمات الغربيات مثل كيم كارداشيان وأنجيلينا جولي يلجأن إلى تقنينة الدرمارولينغ للعناية بشباب بشرتهن، والتي يمكن القيام بها في المركز التجميلي على يد اختصاصيين أو في المنزل مع اتباع كل وسائل السلامة والتعقيم الضروري جداً لآلة الديرمارولر قبل وبعد كل استخدام. ولكن الوخز بإبر الديرمارولر لا يكفي حيث أنه يجب إتباع هذه الجلسة بتطبيق سيروم مخصص لما بعد عملية الوخز بالإبر، أولاً لتعزيز مفعولها وللحصول على نتيجة بشرة رائعة بعد ذلك.

 


في التقرير التالي بعض المعلومات السريعة عن الديرمارولر تمهيداً للتحدث أكثر عن هذه الأمصال الضرورية لتطبيقها بعدها.

 

لماذا يتمّ اللجوء إلى الديرمارولر؟

 


باتت آلات الديرمارولر المنزلية بديلاً عملياً لتقنيات التجميل التي يمكن الحصول عليها في مراكز التجميل على يد أطباء الجلدية أو اختصاصيي التجميل. كما باتت هذه الآلات وسيلة مرغوبة بشدة بفضل قدرتها على تأمين نتيجة جيدة يمكنها تأخير الخيار الجراحي التجميلي. والدريمارولر يعد بالكثير من المنافع إلا أن هناك اثنتان أساسيتان تجعلانه خياراً مفضلا لدى العديد من مستخدميه، وهما:
-    الديرمارولر يستطيع أن يحفّز الإنتاج الطبيعي للكولاجين والإيلايستين في البشرة، وهما المكوّنان الطبيعيان المسؤولان عن شباب ومرونة وشد البشرة رغم التقدم في العمر. باستخدام الوخز بإبر دقيقة جداً يحفز الديرمارولر عملية تجديد الخلايا بالبشرة.
-    كما ويساعد الديرمارولر الطبقة السطحية على أن تتشرب منتج العناية الذي يحتوي على مكوّنات نشطة وهادفة، فيمكّنها من التغلغل من سطح البشرة إلى عمقها.

 

 

هنا لا بد من حسن اختيار المنتجات ذات الجودة العالية للحصول على نتيجة مضمونة، وبالتأكيد آمنة على البشرة لا تحدث أي ردّ فعل تحسّسي.
 

اقرئي ايضا:

الديرمارولر لعلاج تصبغات البشرة

 

أي سيروم تختارين لمرافقة عملية الوخز بالإبر بواسطة الديرمارولر؟

 

 

الأمصال هي المنتج الأفضل لمرافقة عملية الديرمارولينغ، كون تركيبتها مصممة من أجل أن يتم تغلغها سريعاً داخل البشرة، وكونها تتمتّع بمنافع قوية وعديدة للبشرة. فالسيروم هو أكثر منتج عناية بالبشرة من جهة تركيزه العالي بالعناصر النشطة، وهذا مطلوب بشدّة عند قيامنا بجلسة عناية بواسطة الديرمارولر. فالإبر الدقيقة جداً Microneedles تحضر البشرة من دون أي ألم يذكر لتستطيع تشرّب السيروم، وهذا ما يضاعف من مفعولها على البشرة. فعندما تضيفين إلى برنامج العناية بالإبر الدقيقة استخدام المصل أو السيروم، أنت بذلك تضمنين الحصول على علاج مضاعف ضد الشيخوخة، خصوصاً أن السيروم سيتمكّن من التغلغل في عمق البشرة.

 

أنواع السيروم الضرورية لما بعد الديرمارولر

 

هناك عدة أنواع من السيروم التي يمكنك استخدامها بعد جلسة المايكرونيدلينغ أو الديرمارولر، وستحسنين الاختيار فيما بينها بعد تحديد نوع بشرتك وتأكيد الهدف منها. إليك أبرزها:

 

حقنة الفيتامينات

الفيتامينات ومضادات التأكسد هي مكوّنات تعشقها خلايا البشرة، لأنها تسمح لها بمحاربة الشوارد الحرّة، وتحيّد عنها شيخوختها وموتها، خاصة أن نسبة الخلايا المتجددة في البشرة تخف مع التقدم في العمر. والأشخاص الذين يقطنون في المدن والذين يعيشون في بيئة ملوّثة، هم بحاجة لتدليل بشرتهم ببرامج عناية هادفة، مركّزة بالفيتامينات ومضادات التأكسد التي تحميها من التعدّيات الخارجية عليها، هذا علماً أن التلوّث يسبّب تكوّن الشوارد الحرّة على البشرة بنسبة مماثلة لأشعة الشمس فوق البنفسجية UV.
من هنا ضرورة استخدام سيرومات تحتوي على نسبة قوية من الفيتامينات C وB3 وE، حيث أن كلّ واحدة منها لديها خصائص معيّنة سنتكلّم عنها هنا:

 

 

سيروم الفيتامين C

الفيتامين C  مركّب حيويّ جداً لصحة البشرة، فهي تلعب دوراً أساسياً في محاربة شيخوختها. وهي ضرورية لتحفيز إنتاج الكولاجين والعناية بشباب البشرة وتكونيها. هي أيضاً مضاد قوي للتأكسد، تعمل على شلّ عمل الشوارد الحرّة، وتحمي الجلد من أثر التلوّث البيئي.

 

سيروم الفيتامين E

تعرف الفيتامين E بقدرتها على التغلغل في عمق البشرة، وبفعاليتها المرطّبة والمضادة للالتهابات. هي ايضاً مضادة للتأكسد تحمي الخلايا من الشوارد الحرّة، وتخفف من مسار شيخوخة الجلد. إذا تمّ مزج الفيتامين E والفيتامين B3 في مصل واحد، يمكن الحصول على ترطيب مركّز جداً للبشرة، وعلى حماية مشددة ضد تبقّعاتها،  كما ستحصلين على بشرة مضيئة وسحنة موحدّة اللون.

 

سيروم الحمض الهيالوروني

يعمل الحمض الهيالوروني على تأمين ترطيب مركّز جداً للبشرة، وبالتالي فإنه يعيد بناء البشرة ويحفز تجديد الخلايا، لتصبح مشدودة مرة أخرى. وعندما نستخدم سيروم الحمض الهيالوروني مع الديرمارولر، نحن بالتالي نعيد للبشرة نضارتها وشبابها ونعومتها. هذا المكونّ يدخل في العديد من برامج العناية بالبشرة، ويعتمده أختصاصيو الجلد بكثرة، إلا أنه ينصح باستخدام منتجات تحتوي على مركّب الحمض الهيالوروني بوزن مخفّف يسمح بسهولة تغلغله داخل البشرة، ثم تحفيز الكولاجين والمحافظة على ترطيب البشرة، وشدّها ومرونتها.

 

أمصال يفضل الابتعاد عنها بعد الديرمارولر


يجب دوماً النظر إلى لائحة مكوّنات أي منتج بشرة تستخدمينه، وفي هذه الجالة يجب الإبتعاد تماماً عن الأمصال التي تضمّ في تركيبتها:
-     السيليكون الذي سيحبس الزهم والأوساخ والبكتيريا داخل البشرة.
-    البارابين الذي قد يتسبّب في ظهور تهيّجات أو في تكوّن الخلايا السرطانية في البشرة.

 

اقرئي ايضا:

سيروم فيتامين c الحل الفعال لجميع مشاكل البشرة .. إليكِ طريقة تحضيره في المنزل 

 

مختارات "الجميلة" من سيروم بعد الديرمارولر

 


سيروم بالفيتامين C، كلينيك فريش بريسد دايلي بوستر ويذ بيور فايتامين سي Clinique Fresh Pressed Daily Booster With Pure Vitamin C
 

سيروم بالفيتامين C،111 سكين فايتامين سي برايتنينغ بوستر  111Skin Vitamin C Brightening Booster
 

سيروم بالفيتامين E، أنستيتو أيستيديرم أنتنسيف فايتامين إي سيروم Institut Esthederm, Intensive Vitamin E Serum
 

سيروم الفيتامين E، ذا بودي شوب فايتامين إي أوفرنايت سيروم إن أويل The Body Shop, Vitamin E Overnight Serum-in-Oil
 

سيروم الفيتامين B3 وحمض الهيالورونيك، أولاي ديب هايدريشن سيروم بي3 + هيالورونيك أسيد Olay, Deep Hydration Serum B3 + Hyaluronic Acid
 

سيروم الفيتامين سي وحمض الهيالورونيك، لانكوم أدفانسد جينيفيك فايس سيروم Lancôme, Advanced Génifique Face Serum, Formulated with Bifidus Prebiotic, Vitamin Cg and Hyaluronic Acid
 


سروم حمض الهيالورينك ومضاد للتأكسد، ديور كابتور يوث بلامب فيلر آيج ديلاي Dior, Capture Youth Plump Filler Age Delay
 

سيروم لشد البشرة، شانيل لو ليفت سيروم فيرمينغ أنتي رينكل Chanel, Le Lift Firming Anti Wrinkles Serum

 

اقرئي ايضا:

كيفية تحضير سيروم فيتامين سي لمحاربة التجاعيد

 

أضف تعليقا