آخر صيحات موضة المكياج لربيع 2016

من المستحيل أن نتخيل الآن ما كان منذ عشر سنوات فائتة من موضة المكياج، إذ لم تكن هناك الجرأة الكافية لاختيار ما هو حديث الآن لكل موسم، ويتميز هذا الموسم بالألوان الجريئة التي تجدد مظهرك

"الجميلة" تغوص معك في عالم الجمال والألوان لتكشف لك أهم صيحات التجميل في مكياج 2016 لهذا العام لتختاري ما يناسبك منها .

شفاه التفاحة الحمراء
أحمر الشفاه هو لون كلاسيكي بالطبع، ولكنه هذا الربيع يعتبر من الألوان الأساسية للشفاه ليعطيكِ مظهراً مليئاً بالحيوية ويجعلك تبدين متألقة، وأحمر الشفاه يأتي بجميع درجات اللون الأحمر من الفاتح إلى الداكن، ولكن يعتبر الأحمر القاتم والفاقع متميزين هذا الموسم.

الألوان الداكنه

في حين أن ألوان أحمر الشفاه الداكنة تعتبر غريبة ، إلا أنها تصدرت الألوان المميزة لهذا الربيع، وخصوصاً اللون البنفسجي الأكثر قتامة كذلك أحمر الشفاه البني بلون الشوكولاتة ، واللون الكرزي الداكن ، كذلك اللون النحاسي الداكن .

ملمع الشفاه
الشفاه البراقة برزت هذا الموسم استخدمي على أحمر الشفاه ملمع الشفاه لقومي بتحديد وتلميع ملامح شفتيك ويجعلها براقة أكثر لتعطيكِ مظهراً حيوياً يتناسب مع لمعان ألوان الربيع حولك.

ظلال العين
قومي بإعطاء ملامح وجهك شكل أمواج البحر الزرقاء باستخدام اللون الأزرق كمظلل لجفون عيونك العليا عن طريق رسم خط كثيف من الداخل وينسحب إلى الخارج، وتعتبر درجة اللون السماوي والدرجات الفاتحة من الأزرق الأكثر شهرة هذا الربيع ، كذلك تألق كلاً من ظل العيون باللون الأحمر والزهري والألوان الميتاليكية واللون الأخضر بدرجاته والبنفسجي .

البشرة البرونزية
اللون البرونزي للبشرة يعود هذا الموسم بقوة حيث يتميز بلون "تان" طبيعي وله لمعان جذاب، لذلك تميزي بلون الشمس الطبيعي في بشرتك.

 الرموش الملونة
يكفي استخدامك للرموش السوداء التقليدية، فقد حان الوقت لتجربة ألوان فاتحة لرموشك، وخصوصاً البنفسجي والأزرق، ويمكنك إما تركيب رموش ملونة أو طلاؤها بماسكارا ملونة.

 محدد العين العريض
يمكنك تحديد العين عن طريق رسم خطوط عريضة وكثيفة فوق عينيك كالخطوط الزرقاء والسماوية والخضراء والبنفسجية والفضية البارزة لذلك العام ، من خلال رسم الخطوط بطريقة عريضة أعلى الجفن أو رسم عيون القط المجنحة.

ألوان غروب الشمس في "البلاشر"
يجعل اللونان الوردي والخوخي الوجنتين تبدو طبيعية وجميلة، كما أنهما اللونان الذين انفردا في 2016 على "البلاشر" يمكنك وضع كل لون بشكل منفرد أو ادمجي اللونين معاً بطريقة متدرجة لتحصلي على مظهر يبدو حقاً كغروب الشمس

 الجليتر اللامع
لإضافة البريق واللمعان كالنجوم استخدمي بريق اللون الذهبي "الجليتر "الصغير فوق العيون أيضاً، ويمكنك أيضاً استخدام الألوان النحاسية والفضية والأزرق والبنفسجي والزهري والأحمر الداكن على ظلال العيون والشفاه للمعان بارز ومميز

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج