رمضان 2021 يرفع شعار الثنائيات المكررة

أيام قليلة تفصلنا عن موسم درامي رمضاني جديدة ينتظره الكثيرين من عام لأخر، فأصبحت الدراما الرمضانية طقسا اساسيا في حياة الشعوب العربية، وما لفت الانظار خلال الفترة الحالية التي يتم خلالها الإعلان عن الأعمال الدرامية التي ستطرح خلال شهر رمضان علي الفضائيات، هي الثنائيات الفنية.

ومن أشهر هذه الثنائيات احمد عز وهند صبري والذي سبق لهم وقدما العديد من الأعمال الفنية سويا حيث كانت بدايتهم سويا من خلال فيلم "مذكرات مراهقة" وبعدها تشارك في بطولة فيلم "الممر"، وخلال الموسم الرمضاني المقبل سيلتقيا في "هجمة مرتدة" مع ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

 

 

 

 

أيضا الفنان ياسر جلال والفنانة نور اللبنانية، حيث التقيا من قبل في مسلسل رحيم وخلال هذا العام سيلتقيا في مسلسل  "ضل راجل" مع محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي.

 

 

 

 

أيضا عمرو يوسف وصبا مبارك والذي سبق وقدما سويا مسلسل طايع، فسيقدموا خلال الموسم الرمضاني المقبل مسلسل الملك أحمس والذي يشارك في بطولته ماجد المصري وامينة خليل وسوسن بدر .

وأخير عمرو وهبة ودنيا سمير غانم حيث يشاركوا في بطولة مسلسل عالم موازي مع كل من شيماء سيف ودلال عبدالعزيز وغيرهم، فقد سبق وقدمت دنيا وعمر مسلسل بدل الحدوته تلاته وحققوا نجاحا ملحوظا . 

 

 

أضف تعليقا