كيف تحافظ سلمى حايك على جمال جسمها وتناسقه؟

سلمى حايك تعتبر إحدى أجمل نجمات هوليوود تمكنت من أن تحافظ على جمالها ورشاقتها رغم تقدمها في السن. تتمتع بجسد جميل بانحناءات واستدارات مشدودة وعادة ما تنشر صورها بملابس السباحة على انستغرام والتي تظهر جمال نحافة جسمها وتناسقه. فالممثلة المكسيكية الأصل التي احتفلت بعيد ميلادها الـ54 في سبتمبر الماضي تتمتع برشاقة تحسدها عليها النساء الأصغر سناً. 
وهي لطالما تحدثت عن نظام حياتها الصحي الذي يتضمن وجبات متوازنة وتمارين رياضية غير اعتيادية. 

 

ما سر جمال جسم سلمى حايك؟


- سلمى تعترف أنها لا تحب الحميات الغذائية كثيرا لأنها تحب الطعام كما تقول.
- الحمية الوحيدة التي تستمتع بها هي حمية العصائر لدرجة أنها أنشأت شركتها الخاصة Cooler Cleanse التي تقدم عصائر عضوية يتم شربها لمدة 3 إلى 5 أيام لتنظيف الجسم من السموم. 
- على عكس غيرها من نجمات هوليوود لا تبتعد سلمى عن الدهون بل تعتبرها صديقتها. لكن هذا لا يعني أنها تتناول الأطعمة الدهنية بشراهة فقط تبحث عن الدهون الصحية. 
- من الأطعمة الغريبة التي تدخلها إلى نظامها الغذائي نذكر الحشرات مثل الجراد. 

 


- لا تحب الذهاب إلى الجيم كثيراً، لكنها تعمل مع مدربة في لندن علمتها كيف تحمل جسمها بطريقة تجعل كل عضلاتها تشتغل في الوقت نفسه طوال اليوم. كنوع من اليوغا الترميمية. 
- ماهرة في طهي الطعام وهي تطهو أطباق من حول العالم وتحب النكهات غير الاعتيادية والخلط بينها، ففي إحدى الصور التي نشرتها على انستغرام ظهرت تتناول أيس كريم بنكهة الأناناس مع الحر وماء الورد.
- تلجأ إلى تمشية الكلاب كنوع من الرياضة وللحفاظ على نشاطها 
- تتناول كميات كبيرة من الألياف في اليوم

 

ما الذي تضمنه حمية سلمى حايك الغذائية؟


اقرئي أيضاً:جرّبي مشروب سلمى حايك وانعمي برشاقة النجمات

 

وجبة الفطور:
وجبة الفطور التي تتناولها غير اعتيادية لكنها تصر على أنها شهية وصحية عادة ما تمزج عدة أنواع من التوت والفاكهة والخضروات. 
وقد شاركت طريقة صنع الوجبة على انستغرام مع متابعيها. لتحضري وجبة الفطور التي تتناولها يوميا تحتاجين إلى نصف كوب من المكونات التالية: لبن زبادي وبابايا وتوت أزرق ومانغا وفراولة وحبوب الرمان وكذلك الكرفس والفلفل الأحمر والخيار واللوز بالإضافة إلى زبدة جوز الهند. 

وجبة الغداء
ممكن أن تتناول أفوكادو وسندويش دجاج. كما أنها تحب تناول التامالي التي تصنعها والدتها المكسيكية الأصل 

وجبة العشاء
تعيد فيها ابتكار أطباق مكسيكية مثل تاكو البط وغواكامولي ثمار البحر.
 

أضف تعليقا