الكشف عن سر رشاقة خصر وجسم كيم كارداشيان!

يبدو أن حكاية آل كارداشيان – جينر مع المشدّ المطاطي، عادت إلى الواجهة، إثر نشر كايلي جينر، الأخت الصغرى، صورة لنفسها وهي ترتدي إحداها من الكورسيه عبر صفحتها على إنستغرام حتى بدا جسمها مثل أختها الأكبر سناً  كيم كارداشيان التي تشتهر بخصرها النحيل ومؤخرتها الكبيرة. فليس ثمة أيّ شك في أن  هذه الأسرة تعشق هذه التصاميم التي تغيّر من ملامح الجسم، فتخفي تضاريس غير مرغوب بها وتعزز أخرى لتزيد الجسم جاذبية.

 

اقرئي أيضاً: قطعة ملابس لا تستغني عنها كيم كارداشيان كل يوم!


هل تذكرين حين انتشرت الكثير من الإنتقادات لكيم، حول ارتدائها المشدات على أنواعها حتى خلال حملها وتصريحاتها المتعددة حول أنها لا تشعر بالراحة سوى حين ترتديها بشتى الستايلات أكانت كورسيهات أو شورتات تحت الفساتين؟ لعل ذلك ما دفع بنجمة المجتمع الى إطلاق خط خاص بها من المشدات تحت إسم Skims والذي كما يبدو أنها سبب شكل جسمها المشدود والمتناسق.

 

سر رشاقة كيم كارداشيان

 

 فهي السيدة الاكثر شهرة في الاسرة بحبها لهذه التصاميم وكان الأمر طبيعياً أن تطلق علامة خاصة بها منها، خصوصاً أن هذه المشدات قد تحسن من شكل جسمها.

 

اقرئي أيضا: هل انفصلت كيم كارداشيان عن زوجها؟


فقد استعرضت كيم كارداشيان مجموعة جديدة من القطع من مجموعتها Skims shapewear. حيث ظهرت نجمة "Keeping Up With the Kardashians" على صفحة Instagram للعلامة التجارية في مدرب الخصر Power Mesh.

 

كيم كارداشيان

 

تم تصميم المنتج لتضييق الجزء الأوسط والجذع، وأطلق المنتج في 21 يوليو، ولكن يمكن لعشاق العلامة التجارية الانضمام إلى قائمة الانتظار الآن لشراء التصميم بسعر 76 دولارًا على Skims.com. 

 


عبر صفحتها على إنستغرام، تعرف الماركة عن نفسها على أنها الطريقة الجديدة التي تمنحك الحل للحصول على ملابس تحتية تعزز من شكل جسمك، وهي تأسست على يد كيم كارداشيان. 
وفي إطار دعمها لشقيقتها الكبرى، نشرت كايلي جينير صورة لها مع صديقتها المقربة وهي ترتدي مشد كورسيه من العلامة باللون البيج. 

 

سر رشاقة كيم كارداشيان


 

أضف تعليقا