سر رشاقة نجمات بوليود

تلجأ الكثير من النجمات لحميات غذائية مختلفة لخفض أوزانهن ، وللوصول للقوام المثالي. بعضهن تنجح في مهمتها فيما تفشل الكثيرات في الوصول للقوام الذي تتمناه.. عدد كبير من نجمات بوليود نجحن مؤخرًا في إنقاص أوزانهن بشكل ملحوظ في التقرير التالي نستعرض خمسة منهن، وكذلك السر وراء نجاح هذه الحميات الغذائية..

أبرز هؤلاء النجمات سوناكي سينها، التي تتبع نظامًا غذائيًا غنيًا بالبروتين ومنخفض الكربوهيدرات، بجانب نظام رياضي مكثف، لتصل إلى وزنها المثالي، كما تقوم أيضًا بتناول 3 أكواب من الشاي الأخضر وعدد كبير من أكواب المياه للمحافظة على رطوبة جسدها، وهو السر وراء فقدانها الوزن الزائد بصورة صحية.

أيضًا النجمة كاترينا كيف، التي تحرص على تناول 3 أكواب من المياه فور استيقاظها لإزالة السموم من الجسد، وتتبع نظامًا غذائيًا غنيًا بـ الألياف الطبيعية، كما تحافظ على رطوبة جسدها من خلال تناول العصائر الطبيعية طوال اليوم.

أما الفنانة الهندية عليا بهات فتتبع نظامًا غذائيًا يبعدها عن الوجبات السريعة وتتناول طوال اليوم الفواكه والخضراوات الطازجة، بجانب عدد كبير من أكواب المياه للمحافظة على رطوبة الجسد.

أما النجمة كاجول فتتناول 3 وجبات متوازنة مع الفواكه والخضراوات الطازجة بجانب المياه، وهو ما يساعدها على الحفاظ على رشاقتها وفقدان الوزن الزائد بشكل مستمر بمداومتها على هذا النظام، بحسب تصريحات إعلامية سابقة لها.

وأخيرًا النجمة كارينا كابور، والتي فقدت الكثير من وزنها في فترة وجيزة، وأكدت أنها تتناول كافة الأكلات والفواكه والعصائر، ولكن بمقدار قليل للغاية، بالاضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، حتى تحافظ على وزنها.

 

أضف تعليقا