عبايات رمضان 2021 باللون الأبيض وأسرار تنسيقها

برزت هذا العام موضة العبايات البيضاء حتى أنها ادرجت ضمن مجموعات معظم الماركات الشهيرة وبقصات منوعة تحاكي جميع الأذواق وهى قطعة مثالية لإطلالات النهار خلال شهر رمضان 2021.

 


عبايات بيضاء مخططة أو مطرزة بالطول 

 

الحصول على إطلالة عصرية بالعبايه الشرقية بات أمرًا سهلًا بتوفر الكثير من الموديلات المخططة والمطرزة بشكل غير تقليدي، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عبايه بيضاء V Neck مخططة بشكل عامودي ومزينة بأزرار ذهبية نسقيها خلال نهار رمضان مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق Skinny وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.


العبايات المطرزة بالطول من ماركة عباءتي بوتيك Abati Boutique وإس إتش كولكشن SH Collection نرشحها للوكات السحور والتجمعات العائلية في المساء ويُفضل تنسيقها مع اكسسوارات فضية لتكتمل فخامة الطلة الرمضانية.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية باللون الاخضر لاطلالات رمضان

 

عبايات بيضاء مطرزة لإطلالات المساء

 

بات التطريز الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها المصممون لإبتكار عبايات فريدة لا تشبه غيرها الأمر الذي يصب في صالح زبوناتهم اللواتي يتطلعن إلى التميز والبعد عن التقليدية، أعجبتنا العباية المطرزة في القسم العلوي منها تحديدًا حول منطقة الصدر والبطن من توقيع أناتومي Anatomi، أكتفي بتزيينها بأقراط ناعمة وصندال نيود وكلاتش أبيض غير مطرز.


اخطفي الأنظار بالعباية البيضاء المصممة بأكمام واسعة مزدانة بالريش النافر كما في التصميم الموقع من ماركة Wa Dubai ونسقيها مع قلادة قصيرة بترصيعات ناعمة وفستان أبيض ميتقيم القصة غير ملاصق للجسم ينتهي طوله عند الكاحل وحذاء وردي بودر.

 

 

 

عبايات بيضاء واسعة تخفي عيوب الجسم

 

تعود موضة العبايات الواسعة بقصة الفراشة إلى الواجهة هذا الربيع وقدمتها ماركة سترة Sotra باللون الأبيض مزينة بأزرار على الجهتين، نسقيها على غرارها مع صندال أبيض وفستان أبيض من نفس طولها.


ستعجبك أيضًا العباية ذي القصة المنسدلة الناعمة من ماركة كلو Clue والتي ارتدتها العارضة مع توب ليلك وبنطال من نفس اللون وصندال وردي بودر.

 

 

 

عبايات بيضاء مصممة بياقات آخر موضة

 

اجتاحت العبايات ذي الياقات مجموعات 2021، رصدنا لدى ماركة Ciel Dubai عبايه مكسره بياقات صغيرة منسقه مع فستان بيج فاتح، كما أعجبتنا العبايه المزينة بياقات سوداء من مجموعة Wa Dubai ويمكنك تنسيقها مع فستان أسود في حال كنتِ ممتلئة القوام.

 

 

أضف تعليقا