أبرز ألوان عبايات رمضان 2021 ونصائح تنسيقها

ضمت لوحة ألوان عبايات 2021 تدرجات كثيرة تنوعت بين الترابية والباستيلية والداكنة، هذا إلى جانب الأبيض الذي سيطر بشكل واضح على إبداعات أشهر المصممين.

 

اقرئي أيضا : أبرز 6 صيحات عبايات لرمضان 2021 وطرق تنسيقها 

 


عبايات بيضاء نجمة مجموعات 2021

 

لا تزال العبايات البيضاء تنافس بقوة هذا الربيع وهى من القطع المناسبة لنهار رمضان، قدمت ماركة إس إتش كولكشن SH Collection عبايه مطرزة بالفضي من الأمام، فيما ظهرت عارضة Zahra Karmostaji بعباية مزدانة بأهداب بيضاء صغيرة حول الحواف، نسقي هذه التصاميم مع فساتين بيضاء وأحذية نيود أو باللون الفضي لتكتمل إطلالتك الناعمة.

 

 


عبايات سوداء لإطلالة شرقية فخمة

 

تبقى العبايات السوداء من أساسيات خزانة شهر رمضان لسهولة تنسيقها مع مختلف الأزياء والألوان، قدمت ماركة موزان Mauzan عباية V Neck مزينة بتطريز بسيط لائميها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع وصندال نيود بلاتفورم.


العباية السوداء المطرزة بأشكال إسلامية من توقيع ماركة لوزان Louzan تناسب أجواء الشهر الفضيل نسقيها مع فستان بيج فاتح وصندال بكعب رفيع يمزج بين اللونين الأبيض والأسود.

 


 

 

عبايات صفراء لإطلالات نهار رمضان

 

بمشاهدة المجموعات الجديدة للعام 2021 لاحظنا توفر العبايات الصفراء خاصة الفاتحة، قطعة ربيعية مميزة تناسب طلعات النهار وتمنحك لوك عصري، أعجبتنا العباية الـ A Line الواسعة من توقيع هال إنك Haal inc والتي نسقت مع فستان أبيض ميدي وصندال فضي من دون إبزيم، شاهدي أيضًا العباية الصفراء المطبعة بالبرتقالي الفاتح والمصممة بأكمام الجرس من مجموعة Aishaz.

 

 

 

عبايات بدرجات البيج موضة الموسم

 

تأتي العبايات الترابية على أول قائمة صيحات 2021 لا سيما جميع نغمات البيج، تعتبر العبايه ذي الخامة اللامعة والمزينة بالتطريز من توقيع كنزي بوتيك Kanzi Boutique من أنسب القطع لإطلالات الأمسيات الرمضانية وننصحك بتنسيقها مع فستان من نفس لونها أو باللون الأسود وانتعلي حذاء فضي.


ارتدي العبايه البيج الفاتحة ذي الياقة المطرزة من توقيع ماركة Wa Dubai مع فستان بلون مطابق لها وصندال باللون الجملي الفاتح.

 

 

 

عبايات باستيليه موضة ربيع 2021

 

تمنح ألوان الباستيل لمن ترتديها لوك بناتي ناعم وقدمت هذا العام بقصات شديدة الرقي تحاكي كافة الأذواق، أحببنا العبايات الستان الخضراء النعناع الرائجة من توقيع أناتومي Anatomi وموزه كولكشن Moza Collection، أيضًا موضة العبايات الزرقاء الفاتحة التي يدخل في مزيجها إحدى نغمات الرمادي والتي ظهرت بها عارضات AiSHAZ و Cecile Hob، لائمي هذه الموديلات مع الفساتين البيضاء الواسعة والصنادل النيود والجملي.

 

 

أضف تعليقا