عبايات رمضان موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات

يعتبر شهر رمضان هو موسم العبايات والاطلالات الشرقية والمحتشمة بشكل عام وليس هناك أفضل من اطلالات الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها أفكار وتنسيقات مميزة تُظهرك بلوك مميز ومواكب لآخر مستجدات الموضة العالمية.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات رمضانية باللون الأسود موضة 2020

 


عبايات زرقاء مطرزة لإطلالات رمضان 2021

 

لن تستطيعي أن تقاومي جمال العبايات الزرقاء الفاتحة Baby blue abayas والتي انتشرت هذا الموسم وقُدم بعضها بتطريزات ناعمة تزيد الطلة فخامة، على غرار الفاشينيستا دينا طوكيو نسقي العباية المزدانة حول أطراف الأكمام بالتطريز الذهبي مع توب أبيض وبنطال Skinny أبيض وانتعلي حذاء مسطح باللون الذهبي واعتمري التوربان الأبيض.


ارتدي العبايه المطرزة باللؤلؤ حول منطقة الصدر والأكتاف مع توب أبيض وبنطال أبيض واسع وزيني رأسك بطرحة شيفون بيضاء وانتعلي حذاء نيود أو شفاف.

 


 

 

عبايات مطبعة موضة ربيع 2021 لنهار رمضان 

 

تعتبر العبايات الخضراء الفاتحة Mint green abayas نجمة ربيع وصيف 2021 اختاريها مطبعة عند أطراف الأكمام ونسقيها مع توب وطرحة باللون البيج وبنطال جينز واسع عالي الخصر وتممي اللوك بصندال شفاف.


نسقي العباية الصفراء المستردة ذي الأكمام المطبعة مع تيشيرت أبيض مزين بالشعارات وبنطال جينز Skinny وطرحة بيضاء وصندال أسود بكعب رفيع.

 

 

 

عبايات بأكمام على الموضة لإطلالة عصرية

 

تتميز عبايات 2021 بالأكمام غير التقليدية، استوحي من إطلالة الفاشينيستا خولة المراغي والتي تألقت بعباية ليلك منفوخة الكمين نسقتها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلت حذاء مدبب شفاف وأكملت أناقتها بحقيبة كتف زرقاء داكنة.


أحببنا موضة العبايات المصممة بأكمام على شكل الجرس اختاريها بلون ربيعي مميز كالأصفر ونسقيها مع فستان أبيض واسع يصل طوله إلى الكاحل وزيني إطلالتك بحذاء سنيكرز أبيض وطرحة بيضاء وحقيبة كتف بإحدى النغمات الترابية.

 

 

 

عبايات سادة ناعمة لإطلالات شهر رمضان

 

لا غنى عن العبايات السادة ذي التصميم البسيط خلال نهار رمضان، تبني موضة العبايات الخضراء الفاتحة وجربي تنسيقها مع توب وتنورة طويلة مستقيمة القصة باللون الأبيض على أن تكون الطرحة من نفس لون العباية وانتعلي حذاء نيود.


لائمي العباية الوردية البودر مع فستان أبيض يصل إلى الكاحل واحملي حقيبة كتف بيضاء وزيني رأسك بطرحة شيفون وردية.

 

 

أضف تعليقا