تفاصيل فستان هيفاء وهبي الذي نفذ من الأسواق و سعره

في أحدث ظهور لها، نشرت هيفاء وهبي صورةً لها على انستغرام متألقة بفستان فضي لامع ذو كتف واحد مميز ومثير، لاق بها جداً وأبرز جمالها الآسر. هذا ونسقت معه أكسسوارات مختلفة. فمن أي ماركة هذا الفستان وكم يبلغ ثمنه؟

فستان ميتاليكي جميل 


اختارت هذه المرة هيفا أت تطل بأسلوب جريء، وهو أمر لطالما عودتنا عليه، فاختارت فستان باللون الفضي من تصميم علامة غالفان لندن Galvan London. هذا الفستان الذي نفذ من الأسواق ما ان ارتدته هيفا. 
فستان سهرة Roxy من مزيج الحرير باللون الفضي الذي يتمازج مع الذهبي بكتف واحد من Galvan يتميز بتصميم كتف واحد وخط رقبة غير متماثل ونمط متسع وخطوط رفيعة على الظهر. فستان سهرة متطور ومذهل يلفت الأنظار بكل تأكيد. مصنوع من الساتان المعدني اللامع ، يمتد هذا النمط ذو القطع المنحازة على طول خطوط الجسم قبل أن يتحول إلى تنورة مثيرة: حصل غالفان على 3 نقاط من أصل 5 من قبل وكالة تصنيف العلامات التجارية الأخلاقية المستقلة Good On You.كما لهذه العلامة تصنيف حيواني مرتفع ولا تستخدم الفراء أو جلد الحيوانات الغريبة أو الأنجورا.

كم يبلغ سعر هذا الفستان 


كما سبق وذكرنا أن هذا الفستان نفذ من الأسواق ما ان ارتدته هيفا، وهو كان متوافر على موقع www.farfetch.com للتسوق الالكتروني وعلى موقع العلامة. ويبلغ ثمن هذا الفستان حوالي 1402 دولار أميركي. 
 

اقرئي أيضاً: 

تنانير طويلة للمحجبات موضة ربيع 2021 لإطلالات رمضان 

حقائب كتف بيد صغيرة موضة ربيع وصيف 2021

قفاطين بأكمام منفوخة موضة رمضان 2021

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات