قفاطين بأكمام منفوخة موضة رمضان 2021

  • لا تظني أن صيحات الموضة لا تنطبق على الأزياء المحتشمة، بل على العكس فهذه أيضاً تراعي أبرز ما يدرج على المنصات. وهذا ما رصدناه مؤخراً في قفاطين هذا الموسم التي دخلت اليها موضة الأكمام المنفوخة أو ما يعرف بالـ Puff Sleeves . هذه الصيحة التي غزت منصات عروض الأزياء لمواسم عدة. لذا تعرفي الى أبرز الماركات التي قدمت هذه الموضة وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة. 

    Anatomi

    قفاطين بطابع شرقي 


    لم تأتي قفاطين هذا الموسم بأسلوب تقليدي وكلاسيكي بحت، بل دخلت اليها صيحات الموضة من خلال الأكمام المنفوخة التي تزين هذه القصات الشرقية الجميلة والتي منحتها رونقاً خاصاً عصرياً. وأبرز من اعتمد هذه التصاميم هي ماركة أناتومي Anatomi و آزاليا Azzalia وديما عيّاد Dima Ayad ولونا أند صول Luna & Sol وغيرهم كثر... طبعاً كل دار قدمت تصورها الخاص لهذه الأكمام وأدخلت مع التصميم نقشات متنوعة، في حين أن البعض قدمها بصورة محايدة بحت. 

    Azzalia

    كيف يمكن أن تنسقي القفاطين ذو الأكمام المنفوخة 


    ان تنسيق القفاطين ذو الأكمام المنفوخة يتطلب منك دقة وعناية لذا اليك النصائح الأنسب لذلك: 
    -    لا تعتمدي أكسسوارات كبيرة الحجم لكي لا تشتتي النظر عن الأكمام. 
    -    اختاري أساور وساعات رفيعة ذات تصميم ناعم وأنثوي. 
    -    في حال كان قفطانك منقش بطريقة متداخلة فننصحك بعدم الاكثار من الأكسسوارات لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. والعكس صحيح، ففي حال كان خالي من النقشات فيمكنك في هذه الحال اعتماد أكسسوارات متنوعة. 
    -    تليق مع هذه الصيحة كافة الأنماط من الأحذية، فيمكنك منحها طابعاً عصرياً من خلال الأحذية الرياضية أو أسلوباً كلاسيكياً من خلال الصنادل. 

    Dima Ayad

    اقرئي أيضاً: 

    دليلك لأجمل عبايات وقفاطين ربيع 2021 بتوقيع ماركات عالمية

    أبرز موديلات العبايات والقفاطين من وحي المشاهير

    أبرز إطلالات نجمات المغرب بالقفاطين والجلابيات

    أضف تعليقا