للمحجبات: هكذا ترتدين الفيست الصوف في الربيع

  • في الأشهر القليلة الماضية، رأينا الفيست المحبوكة بالصوف من دون أكمام في كل مكان وفي شتى اوقات السنة، حتى في الصيف، حين تصبح مكيفات هواء المولات باردة للغاية، هذه التوبات هي حليفتك المميزة. تختارينها مع الجينز لخروجات عطلة نهاية الأسبوع وحتى بوسعك أن ترتديها مع لوكات كلاسيكية. باختصار، إنها رفيقتك المخلصة وهي راهناً رائجة للغاية بستايل لفت أنظارنا على الفاشينيستا المحجبات على وجه التحديد وقد رأيناه على الكثير من المؤثرات الأنيقات. 

     

    هذه الفيست الصوف هي طريقك الى الشياكة الآسرة كمحجبة!

     


    القماش المحبوك لا تبطل موضته يوماً، وهو يبدو رائعاً في شتى المواسم، وها هي هذه التوبات بالتحديد  أو الـ Vest تعود الى الواجهة في عالم الموضة مع بداية فصل الربيع. فعندما يأتي الأمر الى أساسيات دولابك كمحجبة، هذه القطعة ضرورية لا بدّ من أن تقتنيها خصوصاً انها مثالية للستريت ستايل أيضاً! قد تتمتع بروح عصرية كاجوال، ولكن يسهل تنسيقها مع كافة القطع الأنثوية أو حتى تلك التي تستعيرينها من الرجال. والآن، مع بدء الربيع رسمياً، آن الأوان لتنتقي التصميم الامثل لك ولتنسّقيه مع مختلف طلاتك لترتديه الى أيّ مكان تقصدينه. 


      ارتدي الفيست من دون أكمام الى المكتب مع قميص كلاسيكي أو ذو أكمام منتفخة وسروال جينز أو بنطال كلاسيكي وحقيبة تلتف حول الجسم وحذاء مريح ذي طابع رصين.  لطلة عصرية أثناء خروجك مع الصديقات، ارتدي سروال كاجوال واختاري التوب من دون أكمام بالقماش واللون ذاته وأضيفي توب بسيطة تحتها بلون مغاير وحذاء رياضي.  

     

    اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات كاجوال من وحي الفاشينيستا المحجبات


    بالرغم من كل الخيارات المتوفرة بمتناول يديك بفضل كثرة الصيحات، توب واحدة لن تتمكني من الاستغناء عنها في هذا الفصل وهي تكمل مختلف طلاتك مهما كان ستايلها، أكانت كاجوال أو عصرية أو كلاسيكية أو حتى لوكات السهرة كما أثبت عدد من المؤثرات المحجبات اللواتي اعتمدنها في ستايلات كثيرة، وتألّقن بها في أماكن مختلفة كما ترين في معرض الصور! وهذه التوب هي تلك المحبوكة من دون أكمام، بمختلف قصاتها ومهما اختلفت تفاصيلها حتى ألوانها، فهي قادرة على أن تكمل كافة لوكاتك بطريقة لافتة وفي غاية العصرية.

    أضف تعليقا