هكذا ترتدين القلادات مع الحجاب بوحي من الفاشينيستا المحجبات

  • تشتهر الفاشينيستا المحجبات الأنيقات بشغفهن بالستايل الرفيع واهتمامهن بشتى تفاصيل لوكاتهن من اختيار قطع الملابس الى الأكسسوار وصولاً الى الحلي والمجوهرات. فقد خطفت هؤلاء الأيقونات قلوبنا من خلال إطلالاتهن وملابسهن الآسرة وقد شدنا على وجه التحديد كيفية اختيارهن لمجوهراتهن وتنسيقها مع ملابسهن بشكل مميز. فكثر من المحجبات، يتذمرن من عدم تمكنهن من ارتداء القلادات التي يعشقنها بسبب الحجاب وأن خياراتهن محدودة والستايل الوحيد الذي بمقدورنهن تطبيقه هو اختيار القلادات الطويلة الناعمة والمتدلية، ولكن ومن خلال تنوع قلادات هؤلاء المؤثرات وجمالها، أثبتت بأنه ثمة أكثر من أربع ستايلات من القلادات التي بوسعك ارتدائها والتألق بها حتى لو كنت محجبة!


    هذه هي ستايلات القلادات التي بوسعك اختيارها مع حجابك!


    -    القلادات الطويلة ذات طبقات متعددة:

    لتهربي من الروتين والرتابة باختيار ما هو عادي وكلاسيكي من قلادات طويلة عادية وناعمة، اختاري تلك ذات الطبقات المتعددة بالطول ذاته أو متفاوتة الطول. ننصحك أن تختاري تلك ذات الطابات الكبيرة أو ذات تفاصيل من اللؤلؤ لكي تكون أساس لطلاتك.


    -    القلادات الضخمة على شكل سلاسل:

    هذه القلادات تعتبر المشكلة الأكبر بالنسبة للمحجبات اللواتي يعانين من طريقة ارتدائها مع الحجاب. كل ما عليك هو أن تغلقي قفل القلادة المرصعة على آخر حلقية لتحيط بحجابك ولكن على أن تتركك مرتاحة من دون أن تشعرك بالإختناق. 


    -    القلادات القصيرة:

    من قال أنه ليس بوسعك ارتداء القلادات القصيرة إذا ما كنت محجبة؟ كل ما عليك فعله هو ترك القلادة تتدلى من تحت الحجاب فستخلق حس غموض ساحر وتضيف عنصر الشياكة الناعم الى أي طلة تختارينها.

    اقرئي أيضاً:موضة القلادات الطويلة من وحي النجمات


    -    القلادات القصيرة مع الطويلة:

    طريقة مميزة للغاية تعتمدها أيقونات الموضة المحجبات في الآونة الأخيرة، هي اختيار قلادة قصيرة وأخرى طويلة، لكل منهما ستايلها الخاص، وارتدائها مع بعضها البعض بطريقة ساحرة ومميزة. 

    أضف تعليقا