6 طرق لارتداء الملابس للممتلئات من المحجبات!

  • لا تخافي من أن تضيفي بعض العصرية الى إطلالاتك كمحجبة من خلال مواكبة صيحة الـOversize، فهذه الصتتتيحة غاية بالشياكة إن أتقنت مواكبتها! قد تكون هذه الموضة قديمة وقد عادت من الثمانينات ولكنها جاءت بتعديلات وتحسينات لافتة تمكنك من مواكبتها بسهولة في هذا العصر. فهي عملية وسهلة الإرتداء وتمنحك الراحة بالتنقل وسهولة بالحركة خصوصاً مع حجابك. 

     

    كيف تواكبين موضة الـOversize كمحجبة؟


    -    السراويل الواسعة عند القدمين: موضة الأوفرسايز لا تعني ضخامة. اختاري سروال واسع عند القدمين بطريقة معتدلة بلون مميز للربيع لإضافة بعض الحيوية الى لوكاتك. للنهار، نسقيه مع كارديغان وحذاء رياضي وللمساء اختاري معه قميص من الساتان وكعب عالي لتبدي مثالية.
    -    البلايزر الذكوري: إنها إحدى أفضل القطع وأكثرها جرأة وقد وواكبتها الأميرة الراحلة ديانا وكثيرات من نجمات هوليوود وباتت تعتبر قطعة كلاسيكية. نسقيها مع قطع ناعمة لتحصلي على التوازن بالإطلالة. 
    -    الملابس الرياضية الأنيقة: حين ترغبين بالخروج سريعاً أو حضور اجتماع عبر تطبيق ما، هذه الملابس مناسبة. يمكنك أن تتسوقي مقاسك ولكن من القسم الذكوري من البوتيك. 

     

    اقرئي أيضاً:لهذه الأسباب لا تستغني المحجبات عن معاطف الترينش!

     

     

     


    -    القميص الواسع: للواتي تملن نحو الستايل الكلاسيكي، استبدلي القميص العادي بآخر واسع وأضيفي اليه الأكسسوارات اللافتة مثل حزام أو سروال بخصر عالي لتحديد الخصر. هذه الإطلالة مريحة وعصرية في آن. 
    -    فستان الخيمة: هذه الفساتين أنثوية، جميلة ورومانسية. نسقيها مع أكسسوارات ذكورية أو أقراط متدلية جميلة أو ساعة كلاسيكية لتحصلي على أجمل لوك فيها. 
    -    التوبات المحبوكة الواسعة: هذه الأيام، التوبات المحبوكة هي كل ما تحتاجينه لمختلف خروجاتك. أكنت ستبقين في المنزل للقراءة، أو ستخرجين برفقة الصديقات، نسقيها مع توب ميدي أو سروال مريح وستحصلين على الراحة والشياكة في آن. 


    أضف تعليقا