أجمل حقائب موضة ربيع 2021 لتزيين عبايات رمضان

  • لا تكتمل إطلالتنا الرمضانية الفخمة من دون حقيبة اليد، شاهدي أحدث الموديلات من مجموعات ربيع وصيف 2021 واختاري منها ما يزين عباءتك لتتفردي بأسلوبك الشرقي في الشهر الفضيل.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات الحقائب من مجموعات ما قبل خريف 2021

     


    حقائب الخصر وطرق تنسيقها مع العبايه

     

     

    تبقى شنط الخصر من أبرز توجهات ربيع 2021 وهى كل ما تحتاجينه لطلة عصرية وعملية لا تتقيدي خلالها بحمل أغراضك، جربي تزيين إطلالتك بالعباية السوداء والفستان الأبيض بحقيبة الخصر الشفافة السوداء من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell.


    الحقيبة الخضراء المصممة بطبعة جلد التماسح من لويس فيتون Louis Vuitton ارتديها على طريقة العارضة عبر الجسم مع عبايه بيج وتوب أبيض وجينز فاتح أو مع عبايه سوداء وتوب أبيض وبنطال أسود واسع.

     


     

     

    حقائب الدنيم موضة ربيع 2021

     

    لاحظنا تصدر الحقائب الدنيم لمشهد الموضة من جديد حيث صادفناها لدى أسماء كبيرة وفي مقدمتها كريستيان ديور Christian Dior التي قدمت تشكيلة من حقائب اليد أحبننا منها الحقيبة المبطنة الصغيرة التي مزجت بين درجات الأزرق والأصفر وزينت بالحرفين الأيقونين للدار الفرنسية العريقة، أيضًا حقيبة Lady Dior المزودة بحزام عريض متوسط الطول من الدنيم.


    تناسب هذه الصيحة العبايات زاهية اللون والباستيلية الناعمة ويُفضل تنسيقها مع أحذية السنيكرز المريحة ليكتمل الستايل الكاجوال.

     

     

     

    شنط كلاتش لإطلالة رمضانية راقية

     

    انفحي اطلالتك الرمضانية بالفخامة واحملي حقيبة الكلاتش مستطيلة الشكل ذي الحجم العملي، لائمي الحقيبة الطوبي من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior مع عبايه بيضاء وفستان وردي طويل وحذاء أبيض.


    برزت هذا الموسم ألوان البوب ومنها الأخضر الليموني، جربي تنسيق الحقيبة المميزة بمزيج الرمادي الفاتح والأخضر الليموني من بالمان Balmain مع عبايه رمادية فاتحة وفستان أبيض أو مع عبايه بيضاء وفستان أبيض على أن يكون الحذاء باللون الأخضر الليموني.

     

     

     

    حقائب الكتف مزوده بسلسال الحلقات

     

    طغت موضة حقائب الكتف المزودة بسلسال على شكل الحلقات المتشابكة على مجموعات ربيع وصيف 2021 وهى من الستايلات الكفيلة بنقل إطلالتك النهارية إلى مستوى آخر يضاهي فخامة لوكات المساء، بالتأكيد ستعجبك الحقيبة الخضراء الكاكي من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton ويمكنك تنسيقها مع العبايات السوداء والبيج وحتى البيضاء.


    أما الحقيبة الصفراء من فيرساتشي Versace والمزوده بسلسال برتقالي ننصحك بتنسيقها مع عبايه بلون حيادي لكسر حدة اللون.

     

     

    أضف تعليقا