حقائب جويل ماردينيان بمئات آلاف الدولارات.. لا تفوتي رؤيتها!

  • تلفتنا أناقة الجميلة جويل ماردينيان. فهي اليوم تميل نحو للأناقة العصرية الراقية لأنها غالباً ما تظهر بإطلالات جذابة وملفتة للنظر.  إذا نظرت إلى صور جويل المختلفة، يمكنك على الفور أن تلاحظي تركيزها على التصاميم غير الكلاسيكية، وفي المقابل عادةً ما نراها بتصاميم أنثوية ناعمة وجميلة تناسب قوامها الرشيق والممشوق. وليست الفساتين الناعمة القصيرة أو الكروب توب العصرية وحدها ما يميز إطلالات ماردينيان، فهذه الجميلة تهوى نوعاً معيناً من الأكسسوارات التي تضيف الكثير من الرقي إلى إطلالاتها. هذه القطع تتجلّى في حقائب اليد المتنوعة وخصوصاً بيركين من هرميس، على اختلاف ألوانها وجلودها وأحجامها، و التي يمكننا أن نلاحظ أنها تتفنن في تنسيقها مع ملابسها، كما تقتنيها بستايلات مختلفة.

    حقائب جويل ماردينيان بأسعار خيالية

     


    صحيح أن كل النجمات عادةً ما ينسقن حقائب يد راقية مع إطلالاتهن، لكن لجويل ماردينيان أسلوباً خاصاً يستحق أن نتوقف عنده قليلاً:
    -    ربما لا تمانع جويل أن تختار ملابسها النهارية العملية من علامات معروفة، فترتدي الشورت القصير من توب بسيطة ناعمة، لكنها تحرص على أن تكون حقيبتها راقية و بارزة.
    -    كثيراً ما نرى ماردينيان ترتدي ملابس ملونة ثم تحمل معها حقيبة راقية بلون مختلفة تماماً، و هذه طريقتها في جعل الحقيبة تبدو بارزة، فضلاً عن إضافة لمسة حيوية وعصرية إلى إطلالتها والابتعاد عن الملل من خلال تجنب اختيار لوحة واحدة من الألوان.


    -    لا تتقيد خبيرة الجمال بنمط واحد من الحقائب، فقد تحمل حقيبة كاجوال بستايل Cross Body، وحقيبة كلاسيكية تُحمل على الساعد، أو حقيبة Tote Bag كبيرة خلال رحلات التسوق.
    -    كذلك لا تلتزم النجمة الشقراء الجميلة بحجم واحد من الحقائب، بل تختار الحجم بحسب المناسبة. حقيبة الكلاتش لمختلف الأوقات، الحقيبة متوسطة الحجم للخروجات مع الأصدقاء، و الحقيبة الكبيرة عندما تستدعي الحاجة أن تحمل معها عدداً كبيراً من الأغراض الشخصية.

     

    اقرئي أيضاً:صور تنسيق القميص الأبيص بأسلوب جويل ماردينيان


    -    أما الألوان فتبدو متنوعة جداً، ربما تحب جويل الحقائب زاهية الألوان و هي حتماً لا تتخلى عن حقائب بيركين من هيرميس، و يبدو أنها تعيش قصة حب مع هذه الحقائب، كذلك لديها عدد لا يُستهان به من الحقائب ذات الستايلات العصرية اللافتة.

    أضف تعليقا